الرئيس العام : سنحسن مستوى نقل الدوري بالتعاون مع mbc

الرئيس العام

 قال الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد إنه اجتمع خلال هذا اليوم وبالأمس مع فريق من مجموعة MBC لمناقشة المستوى الذي يطمح للوصول إليه في تغطية مباريات الدوري.

وأضاف بن مساعد بأن اجتماعاته المتواصلة مع فريق MBC انتهت اليوم (الاثنين) بزيارة إلى استوديوهات مجموعة FOX التلفزيونية في لوس آنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جهة اخرى  زار الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، منسوبي ديوانية لوس أنجلوس بحضوره حفل عيد الأضحى المبارك، والذي أقامته الديوانية في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تجمع تحت مظلتها أربع منظمات طلابية سعودية، وهي: جامعة وودبيري، وجامعة كاليفورنيا نورثريدج، وجامعة كاليفورنيا سان بيرناندينو، ومنظمة خليجيون لوس أنجلوس بـ”تويتر”.

ويُعتبر الحفل الأكبر على مستوى لوس أنجلوس من حيث الحضور الطلابي، وأبدى الأمير عبدالله بن مساعد إعجابه بالتنظيم، مثنياً على الحضور وبرامج الحفل، كما وعد بحضوره للقاءات طلابية مقبلة.

وتخلل المناسبة التقاط الصور التذكارية للطلبة مع الرئيس العام لرعاية الشباب.

من جهتهم قدّم منظمو الحفل شكرهم وتقديرهم للأمير عبدالله بن مساعد على حضوره ومشاركتهم حفلهم، واصفين ذلك بأكبر عيدية لهم كطلاب ومنظمين ، بحسب صحيفة سبق.

10