الرئيس يزور الفئات السنية بالنادي

النصر يستأنف تدريباته بمناورة ولمحات الفريدي تبهر كانيدا – صور

تدريبات النصراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد ان تمتع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى المبارك ، و جاءت البداية بتبادل التهاني بالعيد بين الأجهزة الإدارية و الفنية و اللاعبين .

بعدها اجتمع المدرب راؤل كانيدا مع اللاعبين و بين لهم برنامج الفريق خلال الفترة القادمة التي تسبق مباراة الاهلي ، لتبدأ بعدها التدريبات اللياقية المتنوعة تلى ذلك جانب تكتيكي و اختتم التدريب بمناورة كروية على منتصف الملعب .

و قدم اللاعب أحمد الفريدي صانع ألعاب فريق النصر فاصل مهاري خلال الحصة التدريبية التي أشرف عليها الاسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق.

وتميز الفريدي في المرواغة والاستحواذ وسجل اكثر من اصابة في الشباك الأمر الذي جعل كانيدا يبتسم خلال المناورة.

وفي سياق متصل اكتفى البولندي أدريان بالدوران حول المضمار.

و بعد نهاية التدريب بارك رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر للأجهزة الإدارية و الفنية و اللاعبين بعيد الأضحى داعياً المولى عز و جل ان يعيده على الجميع و هم في سعادة و هناء و نصر دائم .

و كان سموه قد زار اكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية لكرة القدم حيث التقى بإدارة الفئات السنية و الأجهزة الفنية و بلاعبي درجتي الشباب و الناشئين ، وَبَارِكْ لهم بعيد الأضحى المبارك كما أشاد بما حققوه من نتائج في مبارياتهم الماضية في بطولتي كأس الاتحاد متمنيآ لهم التوفيق في منافساتهم القادمة .

BzXcvCeCQAAWQEx BzXcZmICEAEt_BZ BzXdIEnCAAAgbBY CP3V0503
تدريبات النصر ‫(1)‬
تدريبات النصر ‫(149652223)‬ ‫‬

19