متابعة شرفية وإدارية لتحضيرات الاهلي والفريق الأول يناور الأولمبي – صور

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬بحضور ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي, والأستاذ عبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة ومسئول الإستثمار, وعبدالله عجاج عضو مجلس الإدارة, واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته مساء اليوم على ملعبه.
وبدأ مران الفريق باللف حول الملعب مع تدريبات تركزت على الجانب اللياقي في وسط الملعب لتجهيز اللاعبين بدنياً, ووجه المدير الفني السيد كريستيان جروس لاعبي الفريق على لعب الكرات الطويلة والبينية في بعض أجزاء المران, من أجل خلق تجانس بين أفراد المجموعة في مساحات مختلفة من الملعب, وأوعز المدرب للاعبي الوسط والهجوم بتدريبات خاصة أمام المرمى والتسديد من خارج المنطقة, قبل أن ينهي مران الفريق بتقسيمه بين اللاعبين.
من جهة أخرى قرر الجهاز الفني خوض مناورة بعد غد الخميس مع الفريق الأولمبي, تبدأ عند الساعة الخامسة والربع عصراً, على أن يستكمل الشوط الثاني بعد صلاة المغرب.

جروس ‫(1)‬ جروس ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(4)‬ ‫‬

19