بالصور | الأخضر يبدأ المرحلة الثالثة من التدريبات في غياب لاعب الهلال

تدريبات الأخضر منتخب السعودية

افتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب و الذي يجري حالياً في مدينة جدة استعداداً لمشاركتيه في كأس الخليج العربي الثانية و العشرون بمدينة الرياض و كأس آسيا 2015 م في استراليا و ذلك بالحصة التدريبية التي أجريت مساءً على الملاعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” وسط حضور عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود .

و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو على تقسيم الحصة التدريبية إلى مرحلتين الأولى خصصها لإجراء التمارين اللياقية مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو تنوعت التمارين اللياقيه ما بين الإحماء  عبر مربعات لياقية باستخدام الكرة فيما كانت تقوية المفاصل باستخدام أدوات التقوية و في المرحلة الثانية عمد السيد لوبيز على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين و أجرى في البداية مناورة تكتيكية ركز خلالها على صناعة الهجمة السريعة و إغلاق المساحات ليعمد بعدها بتطبيق تكتيك العرضيات المتنوعة من خلال التنفيذ المثالي و كذلك التخليص المثالي للمدافعين و التعامل مع العرضيات .

و في الجهة الأخرى من ملعب التدريبات كثف مدرب الحراس الكابتن دييقو قاريقو تمارين ردة الفعل السريعة لحراس المرمى و كذلك التوقيت المناسب للمشاركة مع العرضيات .

على صعيد متصل لم يشارك لاعب المنتخب الوطني سلمان الفرج في التدريبات الجماعية حيث خضع لاختبار طبي ميداني للوقوف على إصابته و سيتم الكشف عن نتائج الاختبار لاحقاً . 

المشرف يجتمع :

عقد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبوداود ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعا مع لاعبي المنتخب في مقر معسكر المنتخب في مدينة جدة أكد فيه على أهمية المرحلة الحالية و الثالثة من مراحل البرنامج الإعدادي للمنتخب و مدى أهمية تحقيق الاستفادة الكاملة منها من أجل أن يكون المنتخب الوطني في كامل جاهزيته .

 مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب :

يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الاسباني السيد خوان لوبيز كارو في تمام الساعة الخامسة و النصف من مساء يوم الخميس القادم مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب الاورغواي كما سيعقبه مؤتمراً صحفياً للمدير الفني لمنتخب الأوروغواي الأول لكرة القدم السيد أوسكار تاباريز في تمام الساعة السادسة و النصف وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .

 

DSC_2208 DSC_2220 تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية تدريبات الأخضر منتخب السعودية

22