محمد الدويش يلوح بالشكوى

المريسل للدويش: كانت كلمتك سيف واصبحت عصا !!

المريسلهاجم الاعلامي عبدالعزيز المريسل  الكاتب الرياضي محمد  الدويش عبر تغريدات متواصلة حيث كتب عبر حسابة في موقع التدوين المصغر”
حيث كتب : قلت لك في أكثر من مناسبة إن كان بينك وبين رئيس النصر أو الزملاء بتال القوس وتركي العجمة مشكلة فلاتدخلني فيها”. وأضاف المريسل، في تغريداته التي بدأها بالسلام وختمها بتحذير ” الدويش” : “سأقول لك شيء تعلمته من (عميد الكتاب) حينما كان (سيف) لكلمة الحق وليس حينما أصبح (عصا) هشة لمجرد تطنيشه فضاعت هويته، تعلمت من عميد الكتاب أن أواجه الحجة بالحجة وأن تكون كلمتي هي (السيف) الحقيقي لمن يتهم ، لكنك كعميد سابق نسيت دروسك وأصبحت لاتجيد إلا الحكي خلف (الرجال) مع تكثيف (الحرب) ضد كل ماهو أصفر فقط لتثبت للآخرين أن معك حق حتى لو كانت خسارة البطولات مهر؛ لذلك لم أعتاد على (إنتقادك) أنت بالذات وكنت أتجنبك ليس خوفاً منك ، بل لأن تاريخك يجبرني على ذلك”.
وواصل ” المريسل” بقوله ” أما الأن وأنا أراك تأخذ طريق أعوج لمجرد تصفية حساب شخصي بينك وبين رئيس النصر او بعض الزملاء؛ فحق علي أن أنصحك علناً بعد أن نصحتك سراً، والمشكلة أنك تقتنع ثم !..أنت تسير في طريق يجعلك تخسر كل مابنيته في سنوات طويلة ، وكثير من جماهير النصر تراك أنك أكثر شخص يريد إسقاط النصر؛ بسبب تطنيش فيصل بن تركي لك الذي (أحرقك) وجعل (حقدك) يتفشى في قلبك ضد كل ماهو (أصفر)..فقط لتقول (أنا الصح ليه ما اسمعوا كلامي) راجع حساباتك ابوسليمان”.

فيما هدد محمد الدويش برفع شكوى في المحكمة ضد “عبدالعزيز المريسل ” متهمه بالطعن بأخلاقه. وقال الدويش عبر تغريدة له على تويتر: هذا بعض الطعن بأخلاقي أنقله من حساب الإعلامي الفاضل عبد العزيز المريسل … لازلت غير مصدق انه كاتبه … أتوقع أن حسابه مخترق !!
قم علق بعد ذلك بقوله (بعد أن أتأكد منه أنه هو كاتب هذه الإساءات الأخلاقية سيكون ردي إن شاءالله في المحكمة … هذه قضية شخصية قضائية .)
فيما جاء تعقيب المريسل سريعا على تغريدة الدويش قائلا: ما يحتاج تتأكد يا غالي..أوكد لك أنني من كتبها..والله يقويك على شكواك وأنا جاهز لو كان القاضي محمد الدويش نفسه.

وفيما بعد حذف المريسل تغريداته وكتب معلقاً: بناء على المفاهمة التي تمت مع الغالي سعيد الزهراني بشأن الغالي محمد الدويش فسيتم حذف ما أجبرت على كتابته وان شاء الله يكون محضر خير.

18