سعيد المولد يشكو وكيله المزيني وتوقعات بإيقاف اللاعب 6 اشهر
المولد.. اتحادي اهلاوي بعقدين مختلفين

المولد.. اتحادي اهلاوي بعقدين مختلفين

تقدّم لاعب الأهلي سعيد المولد بشكوى رسمية لإدارة النادي الأهلي ضد وكيل أعماله أحمد المزيني، على أن ترفع الشكوى إلى لجنة الاحتراف باتحاد القدم بكافة حيثيات وتفاصيل القضية، التي أصبحت مثار الجدل بين قطبي جدة الأهلي والاتحاد، حيث ذكر المولد أن وكيله المزيني أخفى عنه بعض الحقائق حول مستقبله الكروي.
وكان المولد قد أعلن ذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وقال في التغريدة: “مساء الخير عليكم جميعاً وكل سنة وأنتم طيبين والله يتقبل من الحاجين حجهم اليوم بأمر الله سأتقدم بشكوى ضد مدير أعمالي لإخفائه بعض الحقائق في مستقبل .. دمتم بخير وأعتذر من الجميع، سامحوني”.

من جهته  أكد الإعلامي أحمد المعلم، أن العقوبة المتوقعة في حق اللاعب سعيد المولد -لاعب فريق الأهلي والمنتقل حديثاً إلى صفوف “الاتحاد”- هي الإيقاف من شهر إلى 6 أشهر، مع إلزام اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأهلي إن وُجد.

وقال “المعلم” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “كان لديّ تواصل قبل يومين مع محامٍ رياضي شهير معتمد من قِبَل الفيفا منذ عام 97م، حول قضية “المولد”، وذكر في توقيع أي لاعب على عقدين أن هناك عدة عقوبات، سيعاقب بإيقافه من شهر إلى ٦ أشهر، وبعدها سيُلزم اللاعب بدفع الشرط الجزائي في حال وُجد في عقده مع النادي الأول، ومن ثم يتم تخييره بين الناديين”.

وأضاف: “قضية سعيد المولد الحالية، مطابقة لقضية المُدافع المصري باسم علي، الذي وقع للزمالك وللأهلي، وعوقب بإيقاف شهر”.

18