لوبيز يستبعد كريري وغالب للإصابة ويضم ثنائي الاتحاد والهلال

تدريبات المنتخب 8 ابراهيم غالب لوبيز كارو

قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو استبعاد الثنائي سعود كريري و إبراهيم غالب عن القائمة المشاركة في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 و كأس آسيا 2015 م و ذلك للإصابة و حاجتهما للراحة . و تم استدعاء الثنائي أحمد عسيري و نواف العابد .

الجدير ذكره ينطلق مساء  الاثنين القادم معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضمن المرحلة الثالثة و ذلك من 6 أكتوبر لغاية 14 أكتوبر ، و سيبدأ معسكر المنتخب من خلال تجمع اللاعبين في فندق هليتون جدة ذلك في الفترة المسائية و سيخضع لاعبي المنتخب لفحوصات طبية فور وصلهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطبي للمنتخب . و سيخوض المنتخب خلال معسكر جدة مواجهتين وديتين الأولى ستجمعه بمنتخب الأوروغواي في 10 أكتوبر و الثانية مع منتخب لبنان في 14 أكتوبر .

من جهة أخرى كشف المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد السليم أنه سيكون بإمكان كافة وسائل الإعلام أخذ اللقاءات القصيرة مع لاعبي المنتخب لحظة توافدهم لفندق هليتون جدة على أن يتم إغلاقه في بقية أيام المعسكر . كما سيتاح لمصوري القنوات الفضائية و الصحف تصوير أول 15 دقيقة من تدريبات المنتخب التي ستقام على الملاعب التدريبية لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” . كما سيتم تخصيص منطقة المكس زون  لأخذ اللقاءات القصيرة قبل انطلاقة تدريبات المنتخب اليومية و سيتم تحديد لاعبان للظهور إعلامياً و ستقتصر اللقاءات فقط قبل الحصة التدريبية .

18