انتهاء فترة التسجيل باكتمال جميع المحترفين والاهلي اكبر المستفدين

عبدالله البرقانأكد الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف أن اللجنة أنهت تسجيل ثلاثة لاعبين جدد لصالح النادي الأهلي بعد أن طلبت شهادات احترافهم من الاتحادات التابعين لها .

و قال البرقان أن اللجنة استلمت شهادات كلاً من اللاعبين أمير كردي من الاتحاد اليوناني لكرة القدم و داني كنتانا من الاتحاد البولندي و محمد عبد الشافي من الاتحاد المصري لكرة القدم وتم تسجيلهم في صفوف النادي الأهلي.

و كان النادي الأهلي قد استقبل اللاعب داني كينتانا في دبي قادماً من بولندا بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه و من المنتظر أن يصل اللاعب إلى جدة بعد حصوله على تأشيرة دخول المملكة خلال الايام القليلة المقبلة , و في السياق نفسه أنهت إدارة النادي الأهلي تعاقد اللاعب النيجيري بروميس بالتراضي بعد فشله في تقديم مستويات مقنعة لمسؤولي النادي الأهلي في الفترة التي أمضاها في صفوف الفريق

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك المصري على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور .

من جهة ثانية قال البرقان ان اللجنة طلبت شهادة اللاعب المصري/ محمد عبداللطيف مواليد السعودية من الاتحاد اليمني لصالح نادي الرياض واللاعب الكاميروني/ نداني سيريل من الاتحاد القطري لصالح نادي الحزم.وتم طلب شهادة اللاعب الغاني/ كوبينا وينفيل ايسوا من الاتحاد الغاني لصالح نادي نجران.

كما تم تم إصدار الموافقة  للاعب من النيجر/ عبدالكريم محمد أبكر من مواليد السعودية كلاعب محترف للنادي الوطني كما تم إصدار الموافقه للاعب المالي/ عبدالعزيز علي مليول من مواليد السعودية كلاعب محترف لنادي الحزم.فيما تم إصدار الموافقة للاعب/ سعد العبود كلاعب محترف لنادي الصفا.

واختتم البرقان تغريداته بالقول : بتوفيق من الله انتهت فترة التسجيل نسأل الله التوفيق لجميع انديتنا الغاليه. سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت نستغفرك ونتوب اليك.

18