الامير خالد بن عبدالله شكر اللاعبين

“المجانين” يستقبلون بعثة الأهلي .. والكبيسي يهديهم أغنية جديدة – صور

 

برغم عودتهم خالين الوفاض, وجدت بعثة الفريق الأهلاوي استقبال جماهيري كبير كما لو أنهم جلبوا البطولة الآسيوية. حيث حضرت أعداد كبيرة من مشجعي الاهلي في مطار الملك عبدالعزيز بجدة مساء يوم الاحد لاستقبال الفريق وتحيتهم على ماقدموه في البطولة الآسيوية رغم الخسارة في النهائي يوم السبت على يد فريق أولسان الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة. ويأتي هذا الاستقبال من جانب الجماهير الاهلاوية التي تطلق على نفسها “المجانين” امتداداً للمواقف الايجابية التي تقوم بها وخاصة في الفترة الماضية, حيث آزرت الفريق بقوة بعد خسارة نهائي الدوري العام, وكان ذلك له الأثر الكبير في فوز الفريق بلقب كأس الملك.

الجدير بالذكر أن الامير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف كان في مقدمة المستقبلين, حيث شكر اللاعبين على ماقدموه في مسيرته بالبطولة, مؤكداً ان الخسارة ليست نهاية المطافة, وانما تمثل درساً يجب الاستفادة منه مستقبلاً, مطالباً إياهم بطي هذه الصفحة والتفكير في المباريات والبطولات القادمة.

من جانب آخر, قدم الفنان القطري فهد الكبيسي أغنية جديدة للنادي الأهلي تحمل اسم “مجانين” من كلمات عبدالله أبوراس وألحان ناصر الصالح. وجاء مطلع الاغنية بترديد الاهزوجة الاهلاوية الشهيرة “مجانين” وحققت الاغنية نسبة عالية من المشاهدات على موقع اليوتيوب بعد ساعات فقط من نزولها.

11