الاهلي ضيفاً ثقيلاً على الشعلة والشباب في مهمة نجران

الاهلي و الشعلة ‫(101062223)‬ ‫‬تقام مساء السبت ثلاث لقاءات لحساب الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حين يحل الأهلي ضيفاً على الشعلة في الخرج فيما يستضيف الشباب نظيره نجران في الرياض ويلتقي الفيصلي بالتعاون في المجمعة .

الشعلة × الأهلي

يحل الأهلي سادس الترتيب بتسع نقاط ضيفاً ثقيلاً على الشعلة الثالث عشر بنقطة يتيمة ، في لقاء يأمل فيه الأهلي إستمرار اللحاق بفرق المقدمة و عدم مواصلة التفريط بالنقاط السهلة . حيث يؤدي الأهلي بشكل فني جيد وخصوصاً في النواحي الدفاعية فيما يتألق وحيداً في الهجوم السوري عمر السومة . و في الفريق الشعلاوي الذي يأمل إنهاء مسلسل نزيف النقاط في ظل وجود بعض العناصر المميزة في الفريق كالمهاجم يونس عليوي و الأردني ياسين البخيت و القائد سلطان البرقان . فيما يغيب محمد السفري عن اللقاء للإيقاف .

تقام المباراة على ارض ملعب نادي الشعلة بالخرج، (6.25 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وفيصل القحطاني، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

الشباب × نجران

يستضيف الشباب نظيره نجران في لقاء يأمل فيه الشباب العودة للمنافسة على صدارة الترتيب حيث يحتل المركز الرابع بـ 13 نقطة ، فيما يقبع نجران برصيد نقطتين في المركز الحادي عشر .

ويفتقد الشباب لجهود البرازيلي رافينها ولاعب المحور عمر الغامدي بسبب البطاقات الصفراء ، في المقابل يبرز البرازيلي روجيرو و المهاجم نايف هزازي و القائد أحمد عطيف ، و على صعيد نجران يعول على مصعب اللحام و البرازيلي جادسون في خط الهجوم .

يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (8.15 مساء)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه عبدالله الأحمري، وحسن الأسمري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً».

الفيصلي × التعاون

يسعى الفيصلي خامس الترتيب بعشر نقاط مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة حين يواجه التعاون العاشر بنقطتين .

و تأتي المواجهة في ظل عدة غيابات من الفريقين بسبب البطاقات حيث تغيب البطاقة الحمراء سامي البشير و وسام السويد من طرف الفيصلي ، فيما يغيب عن العاون عدنان فلاتة بسبب البطاقات الصفراء .

تنطلق المواجهة على ارض ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعة، (6.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وهشام الرفاعي، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

18