الصالح: لوبيز اجتمع مع حسين عبدالغني تمهيدا لضمه للمنتخب

حسين المنتخباكد مدير المنتخب السعودي الاول زكي الصالح في تصريحات اذاعية أن المنتخب السعودي يلقى اهتمام كثير من الناس ولا يعتمد على فئة معينة وتمنى أن يتم التواصل مع الجميع .
واكد أن المدرب لوبيز كارو طلب أن يجتمع مع حسين عبدالغني لاعب نادي النصر وقال الصالح : نحن كجهاز إداري نوفر ما يطلبه الجهاز الفني وهو حق مشروع للمدرب.
مشيراً اجتماع المدرب مع حسين عبدالغني فني وقد يكون هناك استدعاء للاعب إذا رأي المدرب أن المنتخب يحتاج تواجده.
وشدد الصالح على أن مدرب المنتخب له الحق بالاجتماع في أي لاعب يرى انه قد يفيد المنتخب وهذا امر جيد مؤكدا أنه لا يتدخل في قرار استمرار المدرب من عدمه فهو قرار منوط بالمسئولين عن المنتخب معتقدا ان اللجنة الفنية التي اعلنت مؤخرا ستكون صاحبة الرأي السليم في تحديد أي قرار فني كونهم نخبة من الخبراء ورايهم يرجح على الرأي الواحد. وشدد الصالح انه وفق مسؤلياته يرفع تقارير دورية عقب كل مشاركة وهذا الدور المطلوب منه بحسب منصبه الاداري.
من جهته اوضح الاعلامي علي المرشود : أن القائمة الأولية للمنتخب شملت ضم اللاعبين حسين عبدالغني ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وعبدالله العنزي وابراهيم غالب من نادي النصر.
وكان المنتخب قد اعلن في وقت سابق أنه ارسل القوائم الاولية للأندية لإبلاغ لاعبيها المختارين مبدئياً للمنتخب للاستعداد لمعسكر الاخضر القادم.

19