بالصور: الهلال يعيد الفتح لدوامة الخسائر ويؤكد أنه فريق لا يقهر

فرحة سالمتمكن الهلال من انتزاع فوزاً هاماً من مضيفه الفتح لحساب الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل في مباراة مقدمة لمشاركة الهلال آسيوياً.
تمكن الهلال من خطف هدف مبكر عبر اللاعب سالم الدوسري بعد ان تجاوز الدفاع في هجمة مرتدة وسدد الكرة قوية على يمين الحارس الفتحاوي عند الدقيقة السادسة.
سيطر الهلال على معظم مجريات الشوط الاول فيما اعتمد الفتح على الهجمات المرتدة فيما تركز اللعب على منتصف الملعب والتمريد المستمر حيث انتهى الشوط الاول بهدف الدوسري دون مقابل.
في الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على المرمى الفتحاوي ليتحصل نيفيز على ضربة جزاء لم تتأكد صحتها لكن ناصر الشمراني اضاعها عندما تمكن العويشير من صدها لضربة ركنية.
استمرت الركنيات الهلالية بغية تأكيد التفوق لكن درويس سالمو كان له رأي آخر عندما سجل التعادل للفريق المضيف من تمريرة استلمها من التون عند الدقيقة 63.
بعدها شعر الهلال باهمية المباراة وعاد مجددا للضغط على المرمى الازرق حتى تمكن نيفيز من تسديد كرة قوية اثر فاول تحصل عليه ولم يفلح ربيع سفياني في تشتيتها لتدخل المرمى معلنة الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 83.
مثل الفتح:
عبدالله العويشير (ح) ، بدر النخلي ، حمدان الحمدان ، دوريس سالومو ، محمد الفهيد ، نوح الموسى ، ابراهام كوديمور ، عبدالله الدوسري ، أحمد ديب ، التون خوزيه ، توفيق بوحميد
مثل الهلال :
عبدالله السديري (ح) ، عبدالله الزوري ، تياجو نيفيز ، ميهاي بينتلي ، ياسر الشهراني ، سلمان الفرج ، سعود كريري ، ناصر الشمراني ، كواك تاي ، ديجاو ، سالم الدوسري
التغييرات:
للفتح خرج كوديمور ودخل ربيع سفياني فيما خرج توفيق بوحيمد ودخل صادق الاحمد.
للهلال خرج سعود كريري ودخل نواف العابد وخرج ناصر المشراني ودخل ياسر القحطاني وخرج عبدالله الزوري ودخل عبدالعزيز الدوسري.
اخرج الحكم صالح الهذلول 8 كروت صفراء 3 منها للهلال و5 للفتح وطرد لاعب بسبب حصوله على كرتين من الكروت الخمسة.
الفتح تجمد رصيده بقيادة ماكيدا عند 3 نقاط وهناك انباء تؤكد اقالته وتعيين ناصيف البياوي مدرب هجر السابق بدلا عنه.
فيما وصل الهلال للنقطة 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً بقيادة ريجي كامب ويستعد الزعيم بعد هذه المباراة لمواجهة الرد امام العين في دوري ابطال آسيا.
من المباراة:
حضر المواجهة 10560 متفرج
ناصر الشمراني سجل هدف بيده وتحصل على كرت اصفر بسببه
تغنت الجماهير الشرقاوية كثيرا في الفريقين وكانت الاهازيج صاخبة.

تصوير علي الحاجي

الفتح- الهلال ‫(1)‬ ‫‬ الفتح- الهلال ‫(1)‬ الفتح- الهلال ‫(422062933)‬ ‫‬ الفتح- الهلال ‫(422062934)‬ ‫‬ الفتح- الهلال ‫(422062935)‬ ‫‬ الفتح-الهلال2 الفتح-الهلال3 الفتح-الهلال5 حكام الفتح-الهلال

19