سمارة : هذه قصتنا مع نجران .. وهذا رأيي في شكوى الاهلي على المولد
محمد سمارة نائب رئيس نادي الرمثا الاردني
اكد محمد سمارة نائب رئيس نادي الرمثا الاردني ورئيس لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد القدم الاردني عن تلقي نادي نجران السعودي إلزام من الفيفا بدفع مبلغ ٣٥٠ الف دولار او تعرضه للعقوبات التأديبية من الفيفا خلال الأسبوعين المقبلة .
وقال محمد سمارة خلال حديثه لبرنامج دورينا عبر إذاعة MBC-FM مع الزميل ثامر الحميد ان بداية الخلاف مع نادي نجران كان من تأخره في تسليم مستحقات التعاقد مع اللاعب حمزة الدردور البالغة قرابة ال ١٦ الف دولار كبديل تدريب لهم ولم يلتزم بها نادي نجران ، وأضاف سمارة : بعدها تعاقد نجران مع لاعبنا مصعب اللحام مقابل مبلغ ٤٠٠ الف دولار واتفقنا على تسليمنا دفعة خلال أسبوعين من التوقيع الا ان رئيس النادي هذيل ال شرمة قا بمماطلتنا لمدة ٦ اشهر تقريبا، ولم يدفع خلالها الا مبلغ ٥٠ الف فقط من اجمالي مبلغ ٤٠٠ الف .
وأضاف سمارة :  لدينا التزامات مع لاعبينا الأردنيين الذي نشكرهم لتقديرهم بعض الأوضاع ، ونشكر الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف السعودية الذي حاول مساعدتنا ، حيث اقترح علينا جدولة المبلغ لـ ٢٠ الف دولار تسدد على ١٠ شهور ويدفع المتبقي بعد هذه المدة الا اننا رفضنا هذا المقترح .
وفي سؤال من الزميل ثامر الحميد بصفته رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد الاردني و رأيه في قضية شكوى النادي الاهلي على لاعبه سعيد المولد ( إن صحت كما ذكر البرنامج ) حيث اعلن والده عن تلقيه اتصالات من زميله اللاعب محمد نور قبل نحو ٩ اشهر أي قبل دخوله الفترة الحرة ، قال سمارة : احاديث اللاعبين لزملائهم اللاعبين لا تعد مفاوضات رسمية بين الاندية ، واللاعب لا يعتبر ممثل رسمي للنادي في مفاوضاته .
دورينا يبث يوميا من السادسة وحتى السابعة مساء عبر إذاعة ام بي سي اف ام ( MBC FM ) من تقديم الزملاء ثامر الحميد وحاتم البدراني وإعداد عبدالله المحضار وعثمان الصولي .
17