المهنا يرد على رئيس الشباب ويؤكد: لن أقدم استقالتي

المهنا اجتماع الحكام

شدد عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، على استمراره في منصبه وعدم وجود نية منه لتقديم استقالته في الفترة المقبلة ، مؤكداً على أنه ليس رجلاً ضعيفاً لينسحب بمجرد هجوم بعض رؤساء الأندية على التحكيم .

وقال المهنا في تصريحات لبرنامج في المرمى : ” أنا مستمر في عملي كرئيس للجنة الحكام بدعم من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة رئيس الاتحاد أحمد عيد ، والمجلس الحالي أول مجلس منتخب يقود الكرة السعودية ، وأقول للذين كانوا يتحدثون عني كرئيس للجنة من أجل تقديم استقالتي ، لن أقدم استقالتي ، لأنني باختصار لست رجلاً ضعيفاً وأتمنى أن تصل هذه الرسالة “.

وأضاف : ” بالطبع ، هناك أخطاء تحكيمية في العديد من المباريات ، ففي مباراة هجر والرائد احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق هجر غير صحيحة ، وهناك حالتان تسلل لم تكونا صحيحتين ، ولكن لا توجد ركلة جزاء للرائد ” .

وإختتم المهنا تصريحاته ، قائلاً : ” أكن كل التقدير والاحترام لرئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد ، ولن أرد عليه ولا على أي شخصيات معينة ، ولكن من حقه كرئيس نادي طلب حكام أجانب لمباريات فريقه ، ولكنني أود أن أقول له أن الحكام الذي أداروا مباريات فريقك كانوا في مستوى جيد للغاية ” .

16