أبناء دار التربية الاجتماعية في يوم مفتوح بالنصر

photo1

ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للنادي قام أبناء دار التربية الاجتماعية بالرياض بزيارة لنادي النصر في يوم مفتوح أتيحت لهم خلاله الفرصة للاستفادة من مرافق أكاديمية النصر للفئات السنية وتم إجراء مناورة كروية لهم أمام رديف فريق كرة القدم لدرجة الناشئين .
وفي نهاية اليوم المفتوح قدم مدير الفئات السنية لكرة القدم الأستاذ بدر الحقباني درع النادي لإدارة الدار مؤكداً لهم أن إدارة النادي ترحب بزياراتهم وأن أبواب النصر مفتوحة لهم في أي وقت .

تلقى رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر خطاب شكر وتقدير من مدير إدارة الملاحظة الاجتماعية بالرياض على مشاركة النادي ممثلاً بنائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني في حفل ختام الدورة الرياضية لهم والتي أقيمت تحت شعار ( رياضتنا في خدمة مجتمعنا ) مشيراً للأثر الكبير والبالغ لهذه المشاركة على نفوس أبناء الدار ومؤكداً على أن هذه المشاركة الاجتماعية وهذا الحس الوطني لا يستغرب من نادي النصر ورجالاته الذي تعود الجميع منه على المبادرات الخيرة لخدمة المجتمع بجميع شرائحه .

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء لاعبي منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م الذين سيدخلون معسكراً بمدينة الرياض خلال الفترة من 14 حتى 21 ذي الحجة يليه المشاركة في بطولة كأس العرب بدولة قطر خلال الفترة من 26 ذي الحجة وحتى 9 محرم 1436هـ استعداداً لدورة الألعاب الأسيوية بالصين وضمت قائمة المنتخب من النصر ( خالد الدبيش ـ سلمان السعيد ـ عبدالرحمن الشنار ـ راكان الشملان ) .

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء يوم غداً الاربعاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وذلك استعداداً لمباراة الفريق القادمة امام العروبة وكان اللاعبين قد تمتعوا بيوم راحة عقب مباراتهم امام القادسية .

18