الربيش يؤكد: كروت النصر لم تصلنا والمهنا يرد: مالنا علاقة

النصر الفتح  ادريانأوضح رئيس لجنة الانضباط الأستاذ إبراهيم الربيش أن البطاقات الصفراء في مباراة النصر والفتح لم توضع في جدول الأعمال لذا لم نصدر قرارا حيالها كما هو الحال بالنسبة للشباب ولذا عوقب انضباطيا لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات صفرآء أمام الأهلي وأشار إلى أن هناك خطأ تنسيقي إما من سكرتارية اللجنة أو أن لجنة الحكام لم ترسل البيان !

ليرد رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا أن اللجنة ليست لها علاقة باستمارة البيانات الخاصة بالمباريات التي توضح البطاقات الملونة وغيرها.

وأشار المهنا أن اللجنة تحصل فقط على أي تقرير إلحاقي من قبل الحكم أو مقيم المباراة ومن ثم تزود الجهة المعنية وهي لجنة الانضباط.

وبشأن الإسكور شيت الذي يحتوي معلومات المباراة وتستند عليه لجنة الانضباط في بعض قراراتها قال المهنا: نحن لا علاقة لنا هذه مسؤولية المسؤول الإداري من مكتب رعاية الشباب كل في منطقته، وبدور هذا المسؤول وبعد تدوين كافة المعلومات ومن بينها البطاقات الملونة منن قبل الحكم يمنح كل فريق صورة منه ويرسل الأصل لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تحيله للجهات المعنية ومن بينها لجنة الانضباط.

جماهير الشباب أعربت عن استيائها كيف تتم معاقبة الشباب انضباطيا بهذه السرعة ولايتم تطبيق ذات العقوبة على النصر مع أن الحالة واحدة

جماهير النصر من جانبها قالت بأن الأمر واضح جدا بأنه مفتعل والموضوع لايعدو عن كونه مجرد غرامة 10 آلاف ريال ولايستحق كل هذا التضخيم، معتبرة ان من يعتقد ان التغاضي عن امور مثل هذه يضر بالمصلحة العامة ولا يخدم النصر ويكرس لمفاهيم خاطئة دأب بعض الاعلاميين على ترديدها في كل مناسبة.

18