في الاهلي

كاتب مقالاتفي الاهلي لا يوجد حل وسط بين جماهير الاهلي تجاه السيد جروس جهة ترى عمله ناجح وبإمكانه تقديم فريق قوي ومنافس على البطولات وتحقيق انجاز مع الفريق واخرى تعتقد بانه حضر هنا لكي يتعلم ابجديات التدريب على حساب ناديها ويجرب افكاره ويفرض آرائه ثم يذهب بعد ان يعيد الفريق الي ما دون الصفر مكعب .

السؤال هنا ليس أي الفريقان على حق ولا قضية رأي ورأي اخر ما يمكن قوله وطرحه هل قضي المدرب الفترة الكافية التي تتيح لنا تقييم عمله هذا اذا فرضنا باننا وصلنا لهذا المستوى او على الاقل الحكم عليه من خلال النتائج .

الدوري في اوله والاهلي الوحيد من بين الاندية المتنافسة على الدوري مبدئياً الذي اختبر مرتين في اول خمس جولات صحيح انه لم يفز بهما لكنه لم يخسر مع تفوقه الميداني الواضح والكاسح خصوصاً امام الشباب .

في الاهلي الانقسام في الآراء لم يتوقف عند المدرب بل وصل الي المهاجم الهولندي الكبير الذي يبدو ان هناك اغلبية تضعه في خانة عديم الفائدة وقلة ترى فيه بارقة امل تحتاج الي وقت اطول .

اذا كان الانقسام طال المدرب والمهاجم الكبير ولم يراعي حداثة تجربتهم مع الاهلي فان الاجماع على تواضع مستوي اسحاق وعدم قدرته على اضافة الفائدة المرجوة منه هو القاسم المشترك لدى جماهير الراقي .

في الاهلي امر غريب نسمع حديث وعلى ارض الواقع نشاهد وقائع تخالفه نسمع اصرار من المدرب على بقاء اسحاق وفي الواقع لا نرى اعتماد المدرب عليه حتي اصبح خارج تشكيلته الاساسية وخياراته البديلة لمباراتين متتاليتين .

في الاهلي مواهب تستحق من الجماهير دعمها قبل المطالبة بتغيير العناصر الاجنبية ومنحها كامل الدعم الجماهيري على الاقل لأنها هي من تمثل الفريق الان .

في الاهلي مفاوضات يسمع بها الجميع وحول النادي ساتر يجعل ما يدور داخله مجهول حتي من المقربين منه .

14