بالصور : الشباب يواصل إعداده بعودة الرباعي وكدمة تبعد شهيل عن التدريبات

تدريبات الشباب ‫(1)‬أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب ” جوزيه مورايس ” الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين,لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو”، عقب ذلك قسم ” مورايس ” الفريق إلى مجموعتين أخضعها لأداء تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على الاستحواذ على الكرة.ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وانضم الرباعي ( وليد عبد الله، نايف هزازي، ماجد المرشدي، حسن معاذ) إلى التدريبات الجماعية،وذلك بعد عودتهم من راحة ليوم أمس. فيما تعرض اللاعب “عبد الله الشهيل”إلى كدمة في الركبة خلال تدريبات اليوم أجبرته على عدم إكمالها.

من جهته قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” جوزيه مورايس” إغلاق تدريبات يوم غداً الأحد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وستكون التدريبات الساعة (6:15) مساءً .

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬

20