وصية الرمز: الأهلي ملك جمهوره

– أوصى الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله  جماهير القلعة ان لا تتخلى عن الكيان فان تخلت سقط الأهلي ، وعلى وعلى جماهير الأهلي مساندة الفريق وعدم الانسياق خلف الاصوات المنادية بالمقاطعة احتجاجاً على سياسة إدارة النادي وطريقة تعاملها مع الاحداث والتعاقدات وتخبيصات المدرب.

– فالفريق يحتاج إلى الدعم الجماهيري بالحضور والمساندة ، وكل مباراة هي فرصة لتجديد الولاء والعشق والانتماء والغاية هي مصلحة النادي.

– حقق الأهلي انتصارين على هجر والخليج وتعادلين منطقية أمام الهلال والشباب على التوالي رغم انه كان الأقرب للفوز إلا ان تعادله أمام نجران كان السلبية الوحيدة خلال الجولات الماضية من الدوري وهذا أمر يمكن تجاوزه  واللحاق بركب الفرق المتنافسة خصوصاً وان التنافس لازال في أوله ولازال امام الفرق الأولى في سلم الترتيب مواجهات قوية قد تغير كثيراً في المراكز حيث ان النصر والاتحاد لم يصطدما بعد بالاهلي والهلال والشباب ، كما ان فرق الوسط قد تحدث مفاجأت بنتائج تلعب دوراً كبيراً في تقدم فريق وتعثر أخر  من الكبار.

– لذلك يجب على الجماهير مؤازرة اللاعبين وإغفال الاخطاء الإدارية التي نتفق جميعاً على وجودها ولكن التركيز عليها وإهمال دعم اللاعبين داخل الملعب قد يزيد من النزيف النقطي وقد يؤدي بالأهلي إلى مراكز بعيدة جداً عن المنافسة.

– إذا كانت إدارة الأهلي قد قصرت في اداء واجباتها أو أخطت في تنصيب  وتصويب الأمور فلا يجب ان تعالج هذه الاخطاء بخطأ أخر من الجماهير والعزوف عن الحضور والمساندة.

– نعم الأهلي يملك عناصر محلية تتفوق على العنصر الأجنبي وحتى لو لم يتعاقد الأهلي مع اجانب بدلاء للنيجيري بروميس والهولندي الكبير  فتعديلات بسيطه في تشكيلة الأهلي ستكون نتائجها كبيرة فالمقهوي والعمري افضل منمهما بكثير ومشاركتهما إلى جانب تيسير بعد تحريره من المحور واشراك بالمينو كفيل بان يجعل الأهلي يحقق الانتصارات تباعا وهذا ما كرره النقاد والمحللين الفنيين كثيراً.

– يتفق الجميع على ان مستوى بروميس والكبير اقل من المطلوب وان وجود بالمينو في الاحتياط خطأ كبير وان عدم تقديم تيسير ايضاً خطأ  واضيف على ذلك ان السومة كثيراً ما يهدر الفرص السهلة وكان هذا واضحاً في المباريات الودية للاهلي وخمس جولات ماضية في الدوري السعودي القوي وليس الكويتي الذي هو اسهل بكثير على السومة.
ولكن ان حدثت التغييرات أو ان لم تحدث فالأهلي يبقى ملك جمهوره  وعلى المجانين الحضور والمساندة ودعم الفريق مهما كانت الظروف ومهما كانت العيوب أو النقص ومهما كانت الاخطاء ، فجمهور الأهلي لا تبعده إدارة ولا يحبطه مدرب.

albasil@

21