الوفد الآسيوي يشيد بمنشئآت النادي وأكاديميته

بالصور :فيصل بن تركي يجتمع بكانيدا واللاعبين إستعداداً للقاء القادسية

تدريبات النصر ‫(216868551)‬ ‫‬أجرى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريب له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعدادا لمباراته امام القادسية مساء الاثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس سمو ولي العهد . وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين تحدث فيه عن ملاحظاته الفنية عن مباراة الشعلة بعدها بدأت التدريبات بجوانب لياقية متنوعة وتمرين ترفيهي ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات المجموعة الأولى ضمت الذين شاركوا في مباراة الشعلة حيث اتجهوا للسونا والجاكوزي في حين لعبت المجموعتين الثانية والثالثة مناورة كروية . ولم يشارك في التدريب كل من عبدالله العنزي وماركينيو حيث تواجدوا في العيادة الطبية .
هذا وقد التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين كما اجتمع سموه بمدرب الفريق كانيدا .
هذا وستكون تدريبات الفريق مغلقة إعتبارا من يوم غداً السبت .

من جهة اخرى أشاد وفد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بالبنية التحتية لمنشآت نادي النصر واكاديميته الرياضية وقالوا بعد جولة لهم عصر اليوم على منشآت النادي للوقوف على استعدادات المملكة لاستضافة نهائيات بطولة أسيا لكرة القدم تحت 22 سنة لعام 2016م إن ما شاهدناه من بنية بمقر النادي تعدوا للإعجاب ومثلها يساعد على إنجاب العديد من المواهب الكروية كما إنها تعطي تأكيداً على مدى الاهتمام الكبير للنادي لبناء قاعدة كروية يكون لها دور في دعم الكرة السعودية بالنجوم المميزين .
وضم الوفد الذي زار النادي اليوم كل من ( اوفوزبيك برود قلوف ( اوزبكي ) كيتان كول كارني ( هندي ) الأستاذ احمد الخميس الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم والأستاذ احمد العقيل عضو لجنة المسابقات وماجد الدوسري عضو العلاقات بالاتحاد ) وكان في استقبالهم بمقر النادي الأستاذ محمد المسبل الأمين العام المساعد والأستاذ سعود الحسن مدير المنشآت والأستاذ بدوي دسوقي سكرتير الإدارة العامة لكرة القدم .

photo1

تدريبات النصر ‫(216868550)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(216868549)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬

18