إفتتاح الجولة الخامسة من دوري جميل :

الأهلي لإسقاط الشباب في الجوهرة والعروبة والفيصلي لمزاحمة الكبار

الاهلي الشباب
تقام غداً الأربعاء ثلاثة لقاءات لحساب الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يستضيف الأهلي نظيره الشباب في جدة و يلاقي هجر ضيفه الرائد في الأحساء فيما يلتقي العروبة بالفيصلي في الجوف .

الأهلي × الشباب

يستضيف الأهلي سادس الترتيب بـ 8 نقاط ضيفه الشباب المنافس على الصدارة بـ 12 نقطة في لقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة يرغب فيه الأهلي في العودة إلى المنافسة و إسقاط أحد أهم الفرق المنافسة على الصدارة .

و يتألق في صفوف الفريق الأهلاوي محترفه السوري عمر السومة و قائده تيسير الجاسم و نجومه الشبان صالح العمري و حسين المقهوي ، فيما يعول الشباب على محترفيه البرازيليين روجيرو و رافينها و الهداف نايف هزازي .

يقود اللقاء الحكم الدولي تركي الخضير, يعاونه الدوليان أحمد فقيهي, ومحمد العبكري, الدولي عبدالرحمن المالكي “رابعاً”, والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

العروبة × الفيصلي

في لقاء يسعى من خلاله الفريقان إلى مزاحمة الفرق المتقدمة حيث يحتل العروبة المستضيف المركز السابع بست نقاط ، فيما يحتل الفيصلي المركز الخامس بتسع نقاط .

و تبدو إنطلاقة الفريقين مطمئنة لعشاقهما في مسابقة الدوري ، فيما يفتقد العروبة لخدمات فهد الجهني الموقوف . عدا ذلك يبدو الفريقان في حالة جاهزية عناصرية شبه مكتملة .

تقام المباراة على ملعب نادي العروبة بالجوف, يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي, يعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري , وعلي بدوي, وظافر القرني “رابعاً” , والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

هجر × الرائد

يستضيف هجر ثامن الترتيب بثلاث نقاط ضيفه الرائد صاحب المركز الحادي عشر بنقطة وحيدة . في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتصحيح الأوضاع في ظل العناصر البارزة في صفوف الفريقين ، ففي هجر يتألق المحترف علاء الشقران و المهاجم محمد الراشد ، فيما يعول الرائد على المغربي حسن الطير و السنغالي بابا ويغو .

تنطلق المواجهة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، الحكم الدولي عبدالرحمن العمري,يعاونه خلف زيد, ماجد الناصر,شكري الحنفوش “رابعاً” , والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

17