الهلال يضع قدماً نحو النهائي الآسيوي

بالفيديو : غضب الزعيم فأبكى ” العين ” بثلاثية

الهلال-السد-1 ‫(139085651)‬ ‫‬وضع الزعيم الهلالي قدماً نحو نهائي دوري أبطال آسيا بعد حسمه لنتيجة ذهاب نصف النهائي أمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للهلال ناصر الشمراني ( هدفين ) و نيفيز .

تشكيلة الفريقين :

زج مدرب الهلال ريجيكامب بـ : عبدالله السديري ( حارس مرمى ) عبدالله الزوري، ياسر الشهراني ، كواك ، ديجاو ( دفاع ) بينتيلي ، سلمان الفرج ، سعود كريري ، نواف العابد ، نيفيز ( وسط ) ناصر الشمراني ( هجوم ) .

فيما دخل مدرب العين زلاتكو بتشكيل مكون من : خالد عيسى ( حارس مرمى ) محمد أحمد ، إسماعيل أحمد ، فارس جمعة ، محمد فايز ( دفاع ) لي ، برمان ، عموري ، كيمبو ، برولاسف ستوتش ( وسط ) جيان أسامواه ( هجوم ) .

الشوط الأول :

لم يظهر الفريق الهلالي في الشوط الأول سوى في دقائقه الأخيرة في لقطتين أولها للبرازيلي نيفيز من ركلة ركنية خطيرة ، و كذلك كرة ثنائية بين ناصر الشمراني و نيفيز انهاها الشمراني لكنها ارتدت من القائم في الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني :

إنتفض الفريق الهلالي و قدم أداءاً عالياً حيث افتتح التسجيل ناصر الشمراني من كرة استلمها في الطرف و راوغ بها المدافع قبل أن يسددها هدف أول في الدقيقة 60 ، عزز بعده بالهدف الثاني من عرضية عبدالله الزوري في الدقيقة 64 ، عرقل بعدها حارس العين خالد عيسى لاعب الهلال نواف العابد ليتحصل على البطاقة الحمراء وركلة جزاء للهلال في الدقيقة 66 نفذها نيفيز لكنه أهدرها ، ليعود نيفيز و يعوض الهلاليين بالهدف الثالث في الدقيقة 71 ، بعدها تفنن لاعبو الهلال في إهدار الفرص الخطيرة خصوصاً بعد مشاركة البدلاء محمد الشلهوب و عبدالعزيز الدوسري ، حتى أطلق حكم اللقاء الياباني ماساكي صافرة النهاية بفوز هلالي بثلاثية نظيفة في إنتظار مواجهة الفريقين إياباً يوم 30 سبتمبر على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين .

 

17