بالصور : تدريب ترفيهي يجهز الشباب للأهلي والرئيس يجتمع بفريق الناشئين

تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” جوزيه مورايس” استعداداً للقاء الأهلي يوم غداً الأربعاء في الجولة الخامسة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

استهل “مورايس” المران بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدور” عقب ذلك أجرى الفريق تدريبات ترفيهية خفيفة في وسط الملعب وقف من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين للقاء.بعد نهاية التدريبات غادر البعثة الشبابية إلى مدينة جدة.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في: صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي ،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة اخرى عقد رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد عصر اليوم اجتماعاً مع لاعبي فريق درجة الناشئين بحضور الجهازين الفني والإداري،وأشاد سموه بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعبون في المباريات الماضية في بطولة كأس الإتحاد، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد خلال التدريبات للمحافظة على هذا المستوى في بقية الاستحقاقات.

تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

20