بعد رحيل هوساوي في حادث سير الخميس الماضي

“البارالمبية” تفجع في وفاة مازن الدوسري

فواز هوساويلم تخرج اللجنة البارالمبية السعودية من ألم فقدانها فواز هوساوي نجم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة في لعبة رفع الأثقال “كراسي متحركة” الخميس الماضي في حادث سير حتى فجعت أمس الأول بوفاة مازن الدوسري نجم منتخب ألعاب القوى “إعاقة حركية” في لعبة الجري بحادث سير هو الأخر وهو متجه لمسقط رأسه في وادي الدواسر.

ومازن هو الأخر يتأهب لخوض غمار دورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية في منافسات الجري، حيث يعد من نجوم اللعبة وخاصة في السباقات السريعة والوثب الطويل، حيث حقق إنجازات كبيرة وهو مرشح لنيل ذهبية في المحفل القاري الحالي.

وأصيبت بعثة الأخضر المنتظر أن تغادر إلى مدينة اينشيون برئاسة الدكتور عبد العزيز العبد الجبار للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في نسختها الـ 17 بحالة حزن بين زملائهم لاعبي المنتخبات ومدربيهم، حيث توقفت التدريبات حزنا على فقدانهم.

وقدم الدكتور ناصر الصالح أمين عام اللجنة البارالمبية السعودية أحر التعازي لأسرة الفقيد باسم كافة منسوبي اللجنة ومنتخباتها، وقال “بالأمس خسرنا نجم من أبطال مكة، واليوم نخسر نجم أخر من أبطال الأفلاج، أنا لله وإنا إليه راجعون، الحمد لله على كل حال، هذه سنة الحياة، الله يصبر أهله يارب”.

وأضاف “بهذا المصاب الجلل نتقدم بتعازينا الحارة لأسرة الدوسري وأسرة هوساوي، هما ليس نجمين صاعدين نعول عليهم فقط في المنافسات الدولية والعالمية بتحقيق الإنجازات مثلما هم، أيضا هم يقدمون صورة مشرفة لرياضي الوطن، شابين متعلمين وخلوقين ورياضيين محترفين”.

16