تذاكر سفر إلى " مصر " لتحفيز الجماهير

بالصور : عودة الغائبين لتدريبات العروبة والحضور مجاني للقاء الفيصلي

تدريبات العروبة ‫(149723773)‬ ‫‬أقام الفريق الكروي الأول بنادي العروبة مساء اليوم تمرينه الرئيسي لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , بقيادة الفرنسي لوران بانيدا الذي عمد لتكتيك مختلف هذا المساء .
واشتمل المران بعد الإحماء والتسخين نواحي التكتيكية ثم أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب طبق فيها تكتيكات مغايرة تحضيرا للقاء المرتقب , وقد شهد التمرين عودة المصابين الكويتي مساعد ندا والبوليفي كامبوس , وفي نهايته احتفالية اللاعبين بسلامة البوليفي كامبوس بعد تعرضه لحادث سير صباح اليوم .
من جهته تفاعل شرفيي النادي مع حملة الجماهير عبر تويتر #ربوعنا_عروبة وأعلن كلا من الوليد العودة ومحمد البليهيد شراء كلا منهم 150 تذكرة لدخول الجماهير بالمجان , كما تكفل إداري الفريق سطام العويش بـ 50 تذكرة ويتوقع شراء جميع تذاكر المباراة من قبل شرفيي العروبة , كما يكمل مجلس الجماهير استعداداته للقاء بعد أن تكفل بكامل مصاريف الرابطة عضو شرف النادي صالح الصخري .
هذا وقد أعلنت وكالة عنان مشغل رحلات شركة نسما للطيران من الجوف للقاهرة تقديم تذكرتين سفر رحلة من الجوف للقاهرة لجماهير المباراة .

تدريبات العروبة ‫(149723775)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(149723774)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(1)‬ تدريبات العروبة ‫(1)‬ ‫‬

18