رئيس الاهلي: قد نستبديل “الأجانب”.. ومستوى الحكام لا يستحق النقاش

فهد بن خالد ‫(257023958)‬ ‫‬

أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن حالد ، على أن ما يقدمه الحكام السعوديين في الدوري هذا الموسم يسيء للكرة السعودية ، مشيراً إلى أن حكم مباراة فريقه ضد الخليج بالجولة الرابعة من دوري جميل كان مجاملاً .

وقال بن فهد في تصريحات فضائية : ” للأسف لم نظهر بالمستوى المرضي ضد الخليج ، وللأمانة شقيقنا الخليج كان أفضل في بعض الفترات ، ولكن الثلاث نقاط كانت الأهم في النهاية ، بعد التعادلين الماضيين ضد نجران والهلال ” .

وأضاف : ” هناك مشكلة فنية في الفريق الأهلاوي ، وأيضاً الأرهاق عانينا منه بسبب الثمانية لاعبين الذين كانوا متواجدين في المنتخب ، ولكن هذا ليس عذراً ، لأننا مرشحين للفوز بالدوري ، وآمل أن نكون نقدم أداء أفضل في مباراة الشباب القادمة ” .

وأشار : ” اللاعبين الأجانب لم يكونوا في يومهم ، وسنعقد اجتماع لاتخاذ القرار النهائي في الفترة المقبلة ” .

وإختتم بن فهد تصريحاته ، قائلاً : ” ما يقدمه الحكام السعوديين يسيء للكرة والرياضة السعودية ، وحكم مباراة الأهلي والخليج كان “مجاملاً ” ، وقلت للاعبي الفريق “لا تتعبوا حالكم بمناقشة الحكام فمستواهم لا يستحق النقاش” ، ولكن لماذا كل ذلك الظلم تجاه الأهلي ، هل بسبب بياننا الذي أصدرناه قبل المباراة ، ويجب إستقدام الحكام الأجانب لأن المستوى العام لا يليق بالكرة السعودية “

17