بالصور: وسط حضور إداري الشباب يستعد للأهلي بمشاركة عطيف

الشباب2واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “جوزيه مورايس” استعداداً للقاء الأهلي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من مباريات دوري عبد اللطيف جميل. استهل “مورايس” التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين ، أخضعها لتطبيق بعض الجمل الفنية، ليختتم” جوزيه” الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب.

هذا وقد شارك اللاعب أحمد عطيف في التدريبات الجماعية،وذلك بعد أنهى برنامجه التأهيلي اللياقي، فيما شهدت التدريبات عدم مشاركة اللاعب “ماجد المرشدي” لليوم الثاني على التوالي، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارته.

وقد شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي،ونائبه الأستاذ عبد الله بن سعيد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد الأولمبي أدى الفريق الأولمبي الكروي عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن”. بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لسمة واحدة، الضغط على حامل الكرة ، تنويع اللعب. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.

فيما منح مدرب فريق درجة الشباب الكروي” أدهم السلحدار” اللاعبين راحة من التدريبات لليوم الأحد،وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام القادسية، وسيعاود الفريق تدريباته يوم غداً الاثنين.

وواصل فريق درجة الناشئين الكروي تحضيراته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” تامر مصطفى”،الذي استهل المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية،ليختتم المدرب التدريبات بتقسيمه على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة، الضغط على حامل الكرة.

الشباب1 الشباب3 الشباب4 الشباب5

20