جروس : الدوري مشوَق وافضل باخشوين والجاسم على بالومينو

جروسأكد مدرب الفريق الأهلاوي السويسري جروس في المؤتمر الصحفي للقاء فريقه أمام ضيفه الخليج غداً السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة بأن اللقاء قوي ومهم ولن تكون المباراة سهلة وهي إنطلاقة الفريق, لذا سنعمل جاهدين على كسبها وإحراز الثلاثة نقاط. حيث أن أغلب فرق الدوري تلعب بطريقة منظمة ومُحكمة وتهتم كثيراً بعدم التسجيل عليها, والدوري مشوق وصعب الحكم على المنافسين,وتركيزنا على تجهيز الفريق.
وقال السويسري جروس : عملنا كثيراً في الفترة الماضية مع اللاعبين المتواجدين في النادي خلال التوقف, واللاعبين الدوليين عادوا من معسكر المنتخب بمستويات عالية.و يوجد إصابة لدى اللاعب وليد باخشوين في العضلات بعد المجهود الذي بذله مع المنتخب, وسيتحدد إمكانية مشاركته بعد الكشف مساء اليوم.

و عن القائد تيسير أكد بأنه لاعب مهم, وأستفيد منه في خانة المحور نظراً لقوته وسرعته, وشاهدته مع المنتخب, لم يتقدم للأمام إلا من اجل تعديل النتيجة وكان مميز.

فيما وصف المحترف بالومينو بأنه لاعب جيد, ولكن أفضل باخشوين وتيسير في محور الإرتكاز بسبب التفاهم الكبير بين اللاعبان, وهما يخدمان خطة الفريق.

و عن لاعب الفريق الجديد أمير كردي أوضح جروس بأنه بحاجة إلى إعداد بدني وفني لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن يكون جاهزاً للمشاركة ، وهو لاعب مميز وسيقدم الإضافة للفريق .

20