بالصور : الأمير تركي بن ناصر يدشن مقر إدارة الإستثمار والتطوير بنادي النصر

CP3V4624دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مقر إدارة الاستثمار والتطوير في خطوة سابقة وحديثة في الأوساط الرياضية تأتي امتداداً للاحترافية العملية التي تسير عليها إدارة نادي النصر لبناء منظومة متكاملة للعمل الاحترافي في المجال الرياضي والإداري والاستثماري حيث يعتبر النصر صاحب الأولوية في إنشاء مثل هذه المنظومة الإدارية المستقلة والتي تتولى مهمة الاستثمار والتطوير بالنادي تحت إشراف احد رجال الإعمال المعروفين الأستاذ شرف الحريري. هذا وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر الإدارة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه العميد فهد المشيقح وأعضاء مجلس الإدارة وعضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ شرف الحريري والكابتن ماجد عبدالله حيث رحبوا بسموه وأكدوا على أن افتتاحه لهذه الإدارة يعتبر دفعة معنوية لها لبذل كل الجهود والإمكانيات خدمة للنادي ودعماً لإدارته بعدها قام سموه بجولة على إرجاء الإدارة شاهد من خلالها كافة التجهيزات الحديثة لها ومن ثم شاهد سموه عرض مرئي يتحدث عن أهداف الإدارة والإستراتيجية التي ستسير عليها في عملها قدمه الاستاذ فراج الشمري .
كما شاهد سموه والحضور عرض مرئياً تجريبياً للموقع الرسمي للنادي على الانترنت والذي سيكون على أعلى المستويات .

ثم استمع سموه من الاستاذ مشعل السقا عن نبذة لمذكرة التفاهم مع بنك دوتشيه ممثله في دوتشيه السعوديه للاوراق المالية .
بعدها قدم المهندس ثامر الفدا نبذة عن مقر الإدارة والذي صمم على اعلى المستويات وفق منظومة ذكية مبيناً انه قد تم استخدام مواد صديقة للبيئة .
ثم عبر الأستاذ شرف الحريري المشرف على ادارة الاستثمار والتطوير عن سعادته وسروره بتواجد الأمير تركي بن ناصر ورعايته لحفل الافتتاح وقال اننا سعداء بذلك وبين الاهداف المستقبيلة التي تسعى الإدارة لتحقيقها والآمال الكبيرة لها وقال ان العمل بهذه الإدارة يسير بخطوات متوازنة سيلمس الجميع ثمارها مؤكداً ان الادارة تضم عدد من الخبرات المالية والمصرفية . كما أن الادارة تضم الكابتن ماجد عبدالله وقال اذا كان للنصر الاسبقية في انشاء هذه الادارة المستقلة فاننا على استعداد للتعاون مع اشقاؤنا في الاندية الاخرى لمدهم بخبراتنا في هذا المجال مشيداً بالجهد الذي يبذله الامير فيصل بن تركي في هذا المجال .

هذا وعبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز عن سعادته بما شاهده من إمكانيات وتجهيزات وخطط استثمارية تهدف لدعم مسيرة النادي وتحقق له أهدافه وقال للإعلاميين بعد افتتاحه مقر إدارة الاستثمار والتطوير إننا سعداء بالخطوات الكبيرة التي يسير عليها النادي ومن بينها وجود هذه الإدارة الفاعلة والتي ستسهم في استقرار النادي مالياً وتدعم مسيرة التطور التي ينشدها كل محب لهذا الكيان وقال ان مثل هذه الخطوات تعد اسبقية للنصر نحو العمل الاحترافي مثمناً سموه جهود إدارة الاستثمار والتطوير برئاسة الأستاذ شرف الحريري .ووجه سموه كلمة لجماهير النصر وقال كلمتي لهم اننا سنبذل جميعاً اعضاء شرف وادارة وجماهير قصارى جهدنا للحفاظ على المكتسبات السابقة وزيادة خزينة النادي من البطولات القادمة مشيراً الى ان الكل يعمل لمصلحة ناديه وكل الاندية اخوة اشقاء هدفهم جميعاً الارتقاء برياضة وشباب الوطن . وأضاف سموه جماهير النصر صبرت على النصر حتى نهض وان شاء الله سيكون هذا نهوض دائم له مع الأمجاد والبطولات وايضاً لخلق مزيد من الأجيال العاشقة لهذا الكيان الكبير . مؤكداً سموه على الكل يتطلع للخصخصة التي ستقفز بالرياضة خطوات كبيرة للامام . وطالب سموه رجال الصحافة والإعلام بتحري الحقائق فيما يكتبون والبعد عن الشائعات وقال انهم مؤتمنون على ذلك .

من جانبه ثمن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الوقفات الداعمة للنادي التي يقوم بها رئيس هيئة اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وقال إن رعايته وافتتاحه لإدارة الاستثمار والتطوير يأتي امتداداً وتشجيعا من سموه لكل عمل يساهم في دعم مسيرة النادي وبناء مستقبل مشرق وكبير له وهذا ديدن سموه منذ سنين طويلة مؤكداً ان كلمات سموه وتوجيهاته ستكون نبراساً للعمل المستقبلي للنادي . مشيداً سموه بجهود إدارة الاستثمار والتطوير تحت إشراف الأستاذ شرف الحريري ومؤكداً سموه على الدور الفاعل لأعضاء الشرف في دعم مسيرة النادي من خلال توليهم واشرافهم على العاب النادي سوء في كرة القدم او في الالعاب المختلفة .
هذا وقد وقع الأمير فيصل بن تركي على هامش التدشين مع دوتشيه بنك المالية العالمية ممثله في دوتشيه السعودية للأوراق المالية في إدارة استثمارات وأصول النادي والاستفادة من خبراتها العالمية في مجال الاستثمار الرياضي .

وتم الاعلان عن التوقيع مع شركة يوجين الالكترونية العالمية كراعي مشارك للفريق الأول حيث سيتم وضع شعار الشركة على الكتف الأيمن لقميص اللاعبين وتعد هذه الشركة من اكبر الشركات العالمية في مجال الأجهزة الالكترونية .
كما تم التوقيع مع عدد من الشركات للدعاية على ارض الملعب للموسم الرياضي الحالي .

CP3V4651 CP3V4612 CP3V4597 CP3V4542 CP3V4519 CP3V4522 CP3V4529

19