مواجهات سهلة للهلال والإتحاد والشباب في الجولة الرابعة

الاتحاد والعروبة
تقام غداً الجمعة ثلاث لقاءات لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يستضيف الهلال نجران في الرياض ، ويواجه الإتحاد العروبة في جدة ، فيما يلتقي الشباب بالشعلة في الرياض .

الإتحاد × العروبة

يأمل الفريق الإتحادي في مواصلة المزاحمة على صدارة الترتيب حين يستضيف العروبة في مواجهة سهلة نسبياً على ملعب الملك عبدالله بجدة ، حيث يدخل الإتحاد اللقاء و في جعبته 9 نقاط متساوياً مع الشباب والنصر . فيما يحل العروبة في المركز السادس بست نقاط .

يقام اللقاء عند الساعة (8.25 مساء)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وعبدالله الأحمري، والدولي عبدالرحمن العمري “رابعاً”، والدولي السابق مهنا الشبيكي “مقيماً”.

الهلال × نجران

في مواجهة منقولة من نجران إلى الرياض بسبب مشاركة الهلال الآسيوية حيث يسعى لإستعادة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي ، حيث يحتل المركز الخامس بسبع نقاط ، فيما يقبع نجران في المركز العاشر برصيد نقطتين .

تقام المباراة على ارض ستاد الملك فهد بالرياض عند الساعة (8.25 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه هشام الرفاعي، وعبدالله معافا، ومحمد الشهري “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني “مقيماً”.

الشباب × الشعلة

يستضيف متصدر الترتيب الفريق الشبابي ( بتسع نقاط وفارق الأهداف عن النصر والاتحاد ) ضيفه الشعلة صاحب المركز قبل الأخير في لقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

تنطلق المواجهة عند الساعة  (8.25 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، وخالد صلوي “رابعاً”، والدولي السابق حسين الحساوي “مقيماً”.

 

19