بالصور: مورايس يجهز الشباب للشعلة بمران ترفيهي

تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬

أنهى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب استعداداته للقاء الشعلة يوم غد الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة (8:25)مساءً وذلك في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
انطلقت تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب ” جوزيه مورايس” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين, ولياقية ,تحت إشراف مدرب ” اللياقة “جوان بيدرو” , عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات ترفيهية في منتصف الملعب, ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب أطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء .عقب نهاية التدريبات دخل (19) لاعب المعسكر استعداداً للقاء .

وشهدت تدريبات اليوم حضوراً إداريا تمثل في صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

فيماوصل اليوم المحترف الأردني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب “طارق خطاب إلى العاصمة الرياض “،وذلك بعد أن تم استدعاءه للانضمام لصفوف منتخب بلاده للمشاركة في مباراتين وديتين في أيام “الفيفا”. ويشار إلى أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق الجماعية التي جرت مساء اليوم.

كماوقعت إدارة نادي الشباب مساء اليوم مع مهاجم فريق درجة الشباب بنادي الطائي اللاعب يوسف عطا الله ( 18) عاماً،وذلك لمدة خمس سنوات،وسينضم اللاعب لصفوف فريق درجة الشباب بالنادي.

عبدالله الاسطا تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

20