عودة الحياة لدوري جميل للمحترفين :

الجولة الرابعة تنطلق بديربي القصيم والفيصلي يلاقي هجر

الرائد و التعاون ‫(3986414)‬ ‫‬
تستأنف غداً الخميس لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يستضيف الرائد نظيره التعاون في ديربي القصيم ، فيما يحل هجر ضيفاً على الفيصلي في المجمعة .

الرائد × التعاون

في مواجهة يسعى من خلالها قطبي بريدة للإنطلاقة الحقيقية في مسابقة الدوري في ظل سلسلة النتائج السيئة خلال الثلاث الجولات الماضية حيث يقبع الرائد في المركز قبل الأخير برصيد خالي من النقاط وفارق الأهداف عن الفتح ، فيما يحل التعاون عاشراً برصيد نقطة يتيمة .

ويبرز في صفوف فريق الرائد محترفيه حسن الطير وبابا ويغو ومشعل العنزي وفيصل درويش ، فيما يبرز في صفوف التعاون محترفيه شادي أبو هشهش و جهاد الحسين وإيفولو وبدر الخميس .

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببيريدة، (8.25 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، والدولي صالح الهذلول “رابعاً”، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

الفيصلي × هجر

على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمدينة المجمعة يأمل الفيصلي في مواصلة نتائجه الإيجابية حين يستضيف هجر ، حيث يحل الفيصلي خامساً برصيد ست نقاط فيما يحتل هجر المركز الثامن بثلاث نقاط في رصيده .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة  (6.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه يحيى آل معتق، وحزام العمري، وعبدالرحمن السلطان “رابعاً”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيماً”.

17