بالصور: الاهلي يستعد لكتابة التاريخ .. وجاروليم يفاجئ أولسان بالعامر

يخوض فريق الاهلي ممثل الوطن عند الساعة 1:30 من يوم السبت مباراة في غاية الاهمية, وذلك حينما يلتقي بأولسان الكوري الجنوبي في ملعبه ضمن الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويسعى الفريق الاهلاوي إلى تدوين اسمه في تاريخ بطولات القارة الأكبر من خلال تحقيقه للقب الأبطال لأول مرة في تاريخه, وسينضم بذلك لفريق الاتحاد, فيما سيكون سادس نادي يفوز بلقب آسيوي بعد كل من الهلال والقادسية والنصر والاتحاد والشباب على التوالي.

كيف استعد الاهلي للنهائي:

اختتم فريق الأهلي تدريبه الاخير على ملعب أولسان مونسو ( ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا ) والذي يتسع لأكثر من أربعين ألف متفرج بتدريب مفتوح في بدايته لوسائل الإعلام قبل أن يغلقه الجهاز الفني.

وقام التشيكي جارولين بتعزيز التدريبات بالجوانب التكتيكية من خلال مناورة بين اللاعبين وفي القسم الأخير من التدريب حوله إلى الجوانب الترفيهية وسط دعم معنوي بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وسعادة السفير السعودي في كوريا أحمد البراك ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال ومدير الكرة السابق غرم العمري.

التشكيلة المتوقعة:

وأفادت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن جاروليم سيفاجئ الفريق الكوري باشراكه للاعب حيدر العامر الذي ستكون هذه هي المباراة الأولى له في الموسم الحالي. وكان حيدر قد جاء من هجر الموسم الماضي وسيعوض غياب منصور الحربي الموقوف بالبطاقة الحمراء.

فيما أكدت ذات المصادر أن الإصابة التي تعرض لها الشاب مصطفى بصاص في تدريبات يوم الاربعاء الماضي لن تمنعه من المشاركة في لقاء النهائي, حيث أنه شارك بفعالية كبيرة في تدريبات يوم الجمعة.

وبذلك ستكون التشكيلة المتوقعة كالتالي: عبدالله المعيوف “حارس مرمى”, حيدر العامر وعقيل بالغيث وبالومينو وكامل المر “خط دفاع”, ومصطفى بصاص ومعتز الموسى وتيسير الجاسم “C” ووليد باخشوين “خط وسط” وفيكتور سيموس وعماد الحوسني “خط هجوم”.

النقل التلفزيوني:

تتابعون تفاصيل النقل التلفزيوني على الرابط التالي: هنا

طاقم التحكيم:

سيقود اللقاء طاقم تحكيم أسترالي والذي جاء بديلاً عن الطاقم البحريني بعد احتجاج نادي أولسان لقرب البحرين من السعودية. وسيقود المباراة بنجامين وليمز ومواطنيه ماثيو كريم، وهاكان اناز، والأوزبكي رافشان ايشماتوف حكماً رابعا، ويبلغ بنجامين من العمر (40 عاما) وسبق له قيادة العديد من المباريات على مستوى القارة ويعد من حكام النخبة في اسيا منذ 2007م.

 

 

 

 

9