بالصور: رئيس النصر يلتقي بكانيدا واللاعبين ويشيد بنتائج الفريق

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬أشاد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالنتائج التي حققها الفريق في مبارياته الثلاث الماضية وبارك جهود اللاعبين التي بذلوها في تلك المباريات مؤكداً على ثقته الكبيرة بهم وبقدراتهم وإمكانياتهم لمواصلة حصد النقاط وتقديم أفضل المستويات جاء ذلك في اجتماع لسموه مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان والجهازين الفني والإداري قبيل بداية التدريب وقدم اللاعبين لسموه التهنئة بسلامة الوصول بعد عودة من إجازته .

وكان الفريق قد أجرى تدريباً اشتمل على جوانب لياقية وتكتيكية ومناورة كروية استعداداً لمباراة الفتح التي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وحضر التدريب نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأمين العام الأستاذ خالد الرشيدان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم .

وبعد نهاية التدريب اجتمع الأمير فيصل بن تركي في مكتبه بمدرب الفريق كانيدا بحضور الأستاذ سالم العثمان .

و على صعيد متصل تقرر طرح تذاكر مباراة النصر أمام الفتح للبيع يوم الخميس بمنافذ البيع في ( نادي النصر ـ إستاد الأمير فيصل بن فهد ) من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساء . على أن تباع يوم السبت بملعب المباراة إستاد الأمير فيصل بن فهد .

تدريبات النصر ‫(357917591)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(357917590)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(357917589)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬

18