في دوري الثانية: المجزل يواصل تألقه والتهامي يخطف صدارة مجموعته

تمكن التهامي من الاطاحة بالحمادة متصدر المجموعة الأولى في دوري المملكة لاندية الدرجة الثانية, وذلك في جازان بهدف نظيف دون مقابل جاء عن طريق لاعبه عبدالوهاب جعفر ، ليخطف التهامي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما تراجع الحمادة للمركز الثاني برصيد 6 نقاط .

العيون – القلعة

وفي الاحساء تغلب العيون على ضيفه القلعة باربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية شهدت مزيد من الاثارة والندية بين الطرفين سجل للعيون سالم كليب -هدفين- وعيسى العساف وسالم الجمل بينما سجل للقلعة موسى عسيري (هاتريك) ، وبذلك يرتفع رصيد العيون الى 6 نقاط في المركز الثالث بينما تراجع القلعة للمركز السادس برصيد 4 نقاط .

الصقور – الجبلين

وفي تبوك فرط الجبلين في فوز كان قريب من متناول يديه عندما تعادل مع مضيفه الصقور بهدف لكل منهما ، تقدم الجبلين عن طريق لاعبه عبدالله شريفي وتمكن الصقور من تعديل النتيجة في اواخر الشوط الثاني عن طريق عبدالله الكثيري ، ليحتل الجبلين المركز الرابع برصيد 5 نقاط بينما بقي الصقور على مركزه التاسع بنقطة وحيدة .

نجد – احد

وفي المجمعة تفوق احد على مضيفه نجد بهدفين مقابل هدف وحيد ، سجل لاحد محمد العوفي ومحمد الشرقي وسجل لنجد عبدالله شراحيلي ، وبذلك يرتفع رصيد احد الى 5 نقاط محتلا المركز الخامس بينما بقي نجد متذيلا الترتيب العام للمجموعة برصيد خال من النقاط .

الدرعية – العدالة

وفي الرياض حقق الدرعية اول انتصار له في مشوار المسابقة على حساب ضيفه العدالة بهدفين مقابل هدف وحيد ، سجل للدرعية سعد الغامدي من ركلة جزاء وبسام الهلال وسجل للعدالة محمد القصيمي من ركلة جزاء ، وبذلك يرتفع رصيد الدرعية الى 4 نقاط في المركز السابع بينما تراجع العدالة للمركز الثامن برصيد 3 نقاط .

المجموعة الثانية :

المجزل – الفيحاء

في الغاط واصل المجزل مستوياته ونتائجه المتميزة بتحقيقه ثالث انتصار له على التوالي على حساب ضيفه الفيحاء بهدفين نظيفين سجلهما عن طريق رامي قحل واحمد القحطاني وبهذه النتيجة يواصل المجزل احكام قبضته على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط محققا بها العلامة الكاملة بينما تراجع الفيحاء للمركز السابع برصيد 3 نقاط .

العربي – الصفا

وفي عنيزة الحق الصفا الخسارة الاولى بمضيفه العربي عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلا عن طريق احمد الفريد وعباس الراهب ، ليرتفع رصيد الصفا الى 6 نقاط في المركز الثاني بينما تراجع العربي للمركز الخامس برصيد 4 نقاط .

الرمة – الكوكب

وفي البدائع تغلب الكوكب على مضيفه الرمة بهدف نظيف سجله اللاعب محمد العنزي بينما اضاع الرمة ركلة جزاء عن طريق لاعبه خالد العريني ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الكوكب الى 6 نقاط في المركز الثالث بينما تراجع الرمة للمركز السادس برصيده السابق 3 نقاط .

العميد – ضمك

وفي الباحة حقق العميد فوزه الاول في المسابقة على حساب ضيفه ضمك بهدفين نظيفين سجلا عن طريق بدر هوساوي واحمد حقوي ، وبذلك يرتفع رصيد العميد الى 4 نقاط في المركز الرابع بينما تراجع ضمك للمركز الثامن برصيده السابق 3 نقاط .

وج – الترجي

وفي الطائف تعادل وج أمام ضيفه الترجي بهدف لكل منهما سجل لوج لاعبه مشهور البقمي من نقطة الجزاء وعادل للترجي لاعبه محمد الخاطر قبل نهاية اللقاء ، وبذلك يرتفع رصيد وج الى نقطتين في المركز التاسع بفارق الاهداف عن الترجي متذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين .

10