الجبعاء: تأسيس النصر مدون ومحفوظ في صفحات التاريخ
3493698f973764849959e94964a197d6

زيد الجبعاء

قال نايف الجبعاء نجل مؤسس نادي النصر حسين الجبعاء انه يستغرب المهاترات الاعلامية في الايام الماضية حول حقيقة تأسيس نادي النصر, مشددا الى أنه اضطر للحديث عن هذه القضية لوضع حد لها.

وأضاف الجبعاء في بيان وجهه لجماهير النصر “يعلم القاصي والداني ممن عاصروا التاريخ الرياضي كيف تأسس نادي النصر على يد والدنا الشيخ حسين بن مطلق الجبعاء ـ رحمه الله ـ ومعه عمنا الشيخ زيد بن مطلق الجبعاء ـ رحمه الله ـ ومعهم مجموعة من رجال النصر وبدعم شخصي من عمنا الشيخ محمد مطلق الجبعاء وهذا الأمر مدون ومحفوظ في صفحات التاريخ وبتوثيق الاتحاد السعودي والفيفا عند تسجيل النادي بشكل رسمي في عام ١٣٨٠هـ”.

وأردف :” لن يغير التاريخ خزعبلات مرتزقة الإعلام الذين يحاولون تسلق جدار النصر الكبير بتاريخه ورجاله بمحاولة الإساءة لمؤسسيه، ويحاول هولاء بين الفينة والأخرى بث المعلومات المكذوبة عن تاريخ تأسيس نادي النصر من أجل ترسيخها في ذهن الجيل الجديد ورغم بعدنا عن الدخول في معمعة الإعلام لأن مشاغلنا العملية أهم من الالتفات لما يقوله هؤلاء الصغار والدخول في جدال معهم “.

وأضاف :” نحن نرتقي بنادينا أولاً وبأنفسنا ثانياً عن مثل هؤلاء لكن في نفس الوقت لن نسمح لكائن من كان المساس بتاريخ نادينا، وسبق أن حذرنا من التعرض لآبائنا حسين وزيد ومحمد أبناء مطلق الجبعاء ـ رحمهم الله جميعاً “.

ووعد الجبعاء بالملاحقة القانونينة لمن يسيء لتاريخ النصر، مضيفا :” يبدو أن بعض مرتزقة الإعلام أصبح نادي النصر ومؤسسوه شغلهم الشاغل، لكن فليعلم هؤلاء أنه لن يضر النصر أو ابناء الجبعاء حديثهم “.

وأنهى بقوله :” النصر شامخ برجاله وتاريخ النصر ومؤسسو النصر أكبر من مثل هؤلاء فعندما تأسس النصر لم يولد هؤلاء فسيبقون صغارا سيبقى النصر كبيراً وسيبقى هؤلاء صغاراً مهما علو في أعين البعض”.

17