مواعيد مباريات كأس الخليج بالرياض:

الاخضر مع قطر في الافتتاح.. والنهائي في 26 نوفمبر

الامارات كاس الخليج

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة دورة كأس الخليج العربي المقررة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، جدول ومواعيد المباريات التي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي وإستاد الأمير فيصل بن فهد .

وتقام في اليوم الأول 13 نوفمبر(تشرين الثاني) مباراتين لحساب المجموعة الأولى تجمع الأولى السعودية مع قطر في الساعة السابعة مساء، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك على إستاد الملك فهد الدولي.

وفي اليوم الثاني 14 نوفمبر ستقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ تجمع الأولى الإمارات مع منتخب عمان في الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة، فيما المباراة الثانية بين العراق والكويت في الساعة الثامنة والربع مساء وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي يوم 16 نوفمبر تنطلق الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، إذ يلتقي منتخبي اليمن وقطر في الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساء والسعودية والبحرين في الساعة الثامنة والربع مساء على إستاد الملك فهد الدولي.

وتستكمل الجولة الثانية يوم 16 نوفمبر بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى الإمارات مع الكويت في الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساء تليها، فيما تجمع المباراة الثانية والتي ستبدأ في الساعة الثامنة والربع مساء منتخبي العراق وعمان.

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى يوم 19 نوفمبر بإقامة مباراتين في ذات التوقيت ( السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساء ) طبقاً للائحة الدورة، إذ يلتقي المنتخب السعودي مع اليمن على ستاد الملك فهد الدولي، فيما يلتقي المنتخبين البحريني والقطري على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية فستختتم مباريات الدور الأول يوم 20 نوفمبر، إذ سيلتقي الإمارات مع نظيره العراقي في الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساء على إستاد الملك فهد الدولي، وفي ذات التوقيت سيلتقي منتخبي عمان والكويت على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

كما حددت اللجنة المنظمة للدورة موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي والذي سيلعب يوم 23 نوفمبر على إستاد الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الساعة الخامسة وخمس أربعون دقيقة مساء، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في الساعة التاسعة مساء.

وفي يوم 25 نوفمبر تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أرضية ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد في الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساء على أن تقام المباراة النهائية يوم 26 نوفمبر على إستاد الملك فهد الدولي في الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساء.

الجدير بالذكر أن جميع المواعيد حسب توقيت مكة المكرمة.

 

9