رئيس الهلال: مايحدث الآن دليل على مدى الظلم الذي نتعرض له

الهلال بندر بن محمد

أكد الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق ورئيس هيئة أعضاء الشرف، على أن ناديه يتعرض لظلم كبير وبشكل واضح أمام الجميع ، مشيراً إلى أن رفض طلب إعفاء لاعبي الهلال من معسكر المنتخب السعودي الأول وأيضاً تأجيل مباراته القادمة في دوري عبد اللطيف جميل دليل واضح على مدى الظلم الذي يتعرض له .

وقال بندر بن محمد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” تم رفض إعفاء الهلال دون سبب واضح على مدى الظلم الذي يتعرض له النادي ، والمساعدات التي ذكروها لم نرى منها شيء على أرض الواقع ، وما حدث ظلم كبير لنادي الهلال ، ولكن بأي حق يتم منع الزعيم من حقه بعدم إرسال اللاعبين لصفوف المنتخب ” .

وأضاف : ” يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يدعم الهلال بالفعل وليس القول ، والمدرب ليس عذر ، والهلال هو ممثل الوطن في آسيا وعلى بعد خطوة من تحقيق اللقب القاري ، لذا فيجب على الجميع الوقوف بجانبه ” .

وأشار ” أثق في قدرات لاعبي الهلال لتحقيق الفوز أمام العين ، لكنني في الوقت نفسه أطالب بحق النادي ، والاتحاد السعودي نفسه قام بتأجيل مباريات لأندية سعودية أخري كانت متواجدة في المسابقات الخارجية بالسابق ، فلماذا يقف ضد الهلال ؟ ! ” .

وأردف : ” مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو يعمل ضد مصلحة الكرة السعودية ، ولماذا لا نكون متحدين جميعاً مع الهلال مثلما حدث من مسئولي الكرة الإماراتية الذين قاموا بتأجيل بطولة بأكلمها من أجل إستعداد العين بقوة لمواجهة الهلال “.

وعن نزوله لمباراة الأهلي الماضية ، قال : ” لم أنزل الى أرض الملعب في لقاء الأهلي والهلال نهائياً ، وأطالب مسئولي رابطة الأندية وبالتحديد محمد النويصر بتقصي الحقائق قبل اطلاق الشائعات ، وأحترم التعليمات وأقدر القوانين ، ولكن لماذا انزل إلى أرضية ملعب المباراة من الأساس ؟! ” .

وإختتم الأمير بندر تصريحاته ، قائلاً : ” الهلال يتعرض لحرب داخلية من البعض وهذا في الحقيقة شيء غير جيد بالمرة ، فنحن نمثل الوطن ونحارب من الداخل ، كيف ذلك ، وأقولها بصراحة وقوف الاتحاد السعودي مع الأندية مجرد تغريدات فقط ، وغير موجودة علي أرض الواقع ، وأرفض التقدم بشكوي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ، لأنه منا وفينا ، والهلال يملك ترسانة من اللاعبين الرائعين ، وطلبه هذا ليس عذراً في جميع الأحوال ” .

 

16