كشف عن مكافأة ضخمة في حال تحقيقه البطولة الآسيوية

ريجيكامف: أخشى طردي من تدريب الهلال

ريجيكامب

أعرب المدرب الروماني لورنتو ريجيكامف عن سعادته بالعمل مع نادي الهلال وفق ما أسماه منظومة احترافية متكاملة و أنه سيعمل جاهداً للفوز مع الهلال بالبطولات هذا الموسم حتى يؤمن مستقبله مع الفريق .

و قال ريجيكامف في حوار أجراه مع قناة ” لوك تي في ” الرومانية أنه يشعر بالسعادة للعمل في المملكة العربية السعودية حيث الأجواء مختلفة و الدوري جيد جداً و يعمل مع فريق كبير و له جماهير عريضة , مشيراً إلى أنه لم يكن ليستطيع مقاومة عرض نادي الهلال الذي لا يقارن بأي عرض تلقاه من الأندية الأخرى حيث يحصل على ثلاثة ملايين يورو سنوياً إضافة إلى مليون يورو في حالة الفوز بالآسيوية و هو ما دفعه للقبول بالعمل في الهلال بلا أي تردد , وأعرب عن سعادته بالجماهيرية العريضة لنادي الهلال ووصف جمهوره بالرائع إلا أنه يمثل ضغطاً شديداً على اللاعبين خاصة في الديربي كما أنه يضع قيوداً على تحركاته الشهصية حيث يذهب للتجمعات العامة بصعوبة بسبب رغبة الجماهير في التقاط الصور معه و الالتفاف حوله في كل مكان .

و أشار إلى أنه يشعر بالسعادة من الاهتمام من قيادات النادي حيث يتواجدون بصفة دائمة في التدريبات و في المباريات و يدعمون الفريق بصورة قوية و يمنحون اللاعبين رواتب كبيرة و محترمة تبلغ 4 ملايين شهرياً .

و عن علاقته باللاعبين أكد أنه يتعامل معهم بكل ود و حب و أنه كان يطهو الطعام بنفسه في بعض الأحيان له و لبعض اللاعبين في معسكر النمسا , لأنه يعشق الطهي و يعتبر هوايته المفضلة .

و كشف ريجيكامف عن قلقه من مستقبله مع الهلال مؤكداً أنه يشعر بأنه من الممكن أن يرحل عن النادي في حالة خسارة الدوري إلا أنه واثق أنه لن يخسر البطولة هذا العام مع الهلال و سيستمر في تدريب الفريق .

16