الأهلي .. أضاع زغرطتهم

لماذا التعجب والاستغراب من بعض المحللين و النقاد حينما تعادل الهلال مع قلعة الكؤوس ؟ ولكن الغريب تعادل الأهلي مع الهلال، وهل هم يعتقدون أن الأهلي من الفرق الصغيرة .. أو تعمدوا تجاهل تاريخ قلعة الكؤوس والمجد العريق وجمع البطولات في ظل كثرة المنافسين .. لعلي أحلم قليلاً..!

****
ماشاهدناه ليلة الأمس هو جزء بسيط من إبداع قلعة الكؤوس وأعاد لنا لذة المنافسة من جديد .. ولكن ليس بعيب أن تتعادل مع الهلال في أرضه ولكن العيب أن يقلل المحللون والنقاد من إمكانيات وفنيات فريق الأهلي الذي ولو عادوا إلى الماضي قليلاً لاحمرت وجنتاهم خجلاً ..!

****

حين يعود الأهلي منافساً إلى الساحة الرياضية، لا يخرج منها أبداً إلا وله بصمة إما ببطولة أو بطولتين .. فقلعة الكؤوس لم تغب طويلاً عن البطولات ولكن هناك من يضخم الأمر لكي يظهر في الإعلام دائماً، وهي الطريقة الوحيدة للمتدربين في المجال الإعلامي .. على ما قيل في المثل الحجازي ( أقرب من البير تروى) ..!

****

انتقادهم الغير بناء ومحاربتهم للأهلي .. (جعلتهم إعلاميين) لماذا ؟ حينما تنتقد كيانا ذا تاريخ عريق و قاعدة جماهيرية طبيعي جداً سوف تصبح (مشهوراً)، ولكن كلمة جميلة يرددها عشاق (الملكي) الحقيقي لخصومهم .. هناك قلعة والقلعة لها حصون وأنتم من (يحلمون) ..!؟

****

دعونا ننظر بعين الحق للفريق الأهلاوي .. إن غاب غابت متعة كرة القدم السعودية وإن عاد منافساً جعل للمتعة متعة وإن انتصر أسعد ملايين..!
ألا يحق لهذا الجمهور أن يحتفل ويشارك فريقه الانتصارات وحصد البطولات من جديد ..؟
نعم .. ويحق له أكثر من ذلك ولكن هناك سبب رئيسي يجعل الأهلي في دائرة (مظلمة) .. يجب أن يعالجها ليكمل مسيرته هذا الموسم ويكون منافساً شرساً على جميع البطولات ألا وهي عودة (الثقة للاعبين) .. وهذا العمل لن يستطيع أن يعيده لهم سوى ( جمهور الأهلي ) فقط .. فالفريق يمتلك كوكبة من النجوم وإدارة الفريق برئاسة الأمير فهد بن خالد لديها الخبرة الكافية لإعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد .. وعودة الأهلي بأنت من زغرطة الأمس .

لتواصل والمتابعة
@exprins1

16