الشباب يستأنف تدريباته الاثنين بعودة جميع اللاعبين

تدريبات الشباب ‫(226080172)‬ ‫‬

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته مساء غداً الاثنين، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة يومين منحت لهم من قبل مدرب الفريق ” جوزيه مورايس”. عقب فراغهم من لقاء هجر.

وعلى صعيد الأولمبي يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب الفريق الكروي الأول بنادي المجزل ودياً عقب صلاة المغرب يوم غداً الاثنين على الملعب الرديف بنادي الشباب. و كان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بحصته تدريبية أجراها المدرب “عادل عبد الرحمن” على الملعب الرديف، بدأها بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المجموعة الأساسية التي ستشارك في لقاء الغد، حيث أخضعها إلى تدريبات تكتيكية اشتملت على الخطة الفنية التي سيدخل بها المباراة. فيما ضمت المجموعة الثانية الفريق الرديف، أدت تدريباتها تحت قيادة مساعد مدرب الفريق، الذي أخضعها إلى تدريبات فنية على منتصف الملعب.

بينما يستأنف فريق درجة الشباب الكروي تدريباته يوم غداً الاثنين،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم منحت لهم من قبل مدربهم ” أدهم السلحدار”.

فيما واصل فريق درجة الناشئين الكروي تحضيراته للموسم الرياضي،وذلك على ملعب الأكاديمية الدولية،المغطى بالعشب الصناعي. استهل مدرب الفريق “تامر مصطفى” المران بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة تلا ذلك تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب.

17