ختام الجولة الثالثة من دوري ( جميل ) :

الأهلي لتصحيح مساره أمام هلال الآسيوية والإتحاد في مهمة إخماد الشعلة

الهلال و الاهلي ‫(4)‬ ‫‬تنطلق مساء الأحد أولى قمم مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حين يستضيف الهلال نظيره الأهلي في الرياض في أقوى مباريات الجولة الثالثة ، فيما يحل الإتحاد ضيفاً على الشعلة في الخرج .

الهلال × الأهلي

يدخل الهلال مستضيف اللقاء وهو بنشوة التأهل الآسيوي من أمام السد القطري ، كما أن الفريق يسير بخطى ثابتة في الدوري بفوزين على العروبة و الشعلة ، في المقابل إكتسح الأهلي ضيفه هجر بسداسية في الجولة الأولى قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام نجران . لذلك يرى الأهلاويون في اللقاء فرصة لتعديل الأوضاع وتعطيل أحد المنافسين ، فيما يأمل الهلال في مواصلة مزاحمة فرق الصدارة بحصده للعلامة الكاملة بنهاية الجولة الثالثة .

ويتوقع أن يزج مدرب الهلال ريجيكامب بفهد الثنيان كحارس مختص بمنافسات الدوري وأمامه ساتر دفاعي مكون من ياسر الشهراني وكواك وديغاو و عبدالله الزوري وخط وسط مكون من بنتلي و سلمان الفرج وسالم الدوسري ونيفيز وفي المقدمة الثنائي ياسر القحطاني وناصر الشمراني .

في المقابل يتوقع أن تتكون تشكيلة المدرب غرووس من عبدالله المعيوف كحارس مرمى وسعيد المولد وأسامة هوساوي و معتز هوساوي و منصور الحربي في الدفاع و وليد باخشوين و تيسير الجاسم وصالح العمري و حسين المقهوي ومصطفى بصاص في الوسط والمهاجم عمر السومة وحيداً في المقدمة .

تقام المواجهة على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، (8.40 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، وخالد صلوي “رابعاً”، والدولي السابق محمد النوفل “مقيماً”.

الشعلة × الإتحاد

تعد المواجهة فرصة للإتحاد لمداواة جراحه بعد الخروج المرير من البطولة الآسيوية على يد العين الإماراني ، خصوصاً وأن الفريق يؤدي بشكل جيد في مسابقة الدوري بفوزين أمام الفيصلي و الفتح ، فيما يدخل الشعلة اللقاء بنقطة تعادل وحيدة من أمام الخليج .

ويعول الإتحاد على جهود محترفيه ماركينهو وياكونان ودياكيتيه و القائد محمد نور ، فيما يفتقد لفهد المولد لظروفه الصحية ، في المقابل يعتمد الشعلة على الأردني ياسين البخيت والمهاجم يونس عليوي ويفتقد للمهاجم صامويل المطرود في لقاء الخليج .

تنطلق المواجهة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، (6.55 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ويحيى المعتق، ونايف نايف المريخي “رابعاً”، والدولي السابق إبراهيم النفيسة “مقيماً”.

17