مواريس يمنح لاعبي الشباب راحة ليومين ومجلس جمهور الشرقية يحتفل بالسوبر

مناورة الشباب و الاولمبي ‫(286364224)‬ ‫‬

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب “جوزيه مورايس” اللاعبين راحة لمدة يومين (السبت، الأحد) وسيعاود الفريق تحضيراته يوم الاثنين المقبل.

من جهةٍ أخرى وبحضور أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني أقام مجلس جمهور نادي الشباب بالمنطقة الشرقية يوم أمس احتفالية بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كأس السوبر،وحضر الاحتفالية عدد كبير من مشجعي النادي بالمنطقة، حيث حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الكأس.

من جانبه أكد أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني ،حرص سمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي على التواصل مع الجماهير الشبابية في كافة مناطق المملكة، وتذليل المعوقات التي تواجه عملها،مبيناً أن سموه كان قد اجتمع برؤساء مجالس الجماهير الشبابية في وقت سابق،وذلك قبل انطلاقة الموسم الرياضي، حيث استمع لمتطلباتهم.

وأكد ” القريني” أن التواصل مع الجماهير الشبابية في جميع مناطق المملكة،والالتقاء بها يعد من إستراتيجية الإدارة التي تهدف لتفعيل دورها لمساندة فريقها في المنافسات الرياضية، مشيداَ بجميع مجالس الجماهير الشبابية في مختلف مناطق المملكة،مؤكداً على دورها الكبير تجاه الفريق ومؤازرة نجومه.

وعلى صعيد الأولمبي أجرى الفريق الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي استهل المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، تلا ذلك بتدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق الجمل الفنية التي ركز عليها المدرب في التدريبات التكتيكية.

فيما تعادل فريق درجة الشباب لكرة القدم بثلاثة أهداف لمثلها مع الفريق الأولمبي بنادي الرياض، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي. بعد نهاية المباراة منح مدرب الفريق ” أدهم السلحدار” اللاعبين راحة ليوم غداً الأحد، وستعاود التدريبات يوم الاثنين المقبل.

أمّا على صعيد درجة الناشئين أدى الفريق الكروي عصر اليوم تدريباته عل ملعب الأكاديمية الدولية، وذلك تحت إشراف مدربه ” تامر مصطفى” الذي عمد إلى أن يجري الفريق تدريباته على العشب الصناعي،وذلك ليعتاد اللاعبين على اللعب مثل هذه الملاعب.بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه أدى من خلالها اللاعبون عدد من التدريبات التكتيكية.

17