دعم شرفي وجماهيري قبل المواجهة :

الأهلي يستعد للهلال بمران ترفيهي ويغادر إلى الرياض

تدريبات الاهلياختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة الهلال في الثامنة وأربعين دقيقة من مساء غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
حيث أجرى الفريق مراناً خفيفاً في الخامسة من عصر اليوم على ملعبه في جدة اقتصر على النواحي الترفيهية في محاولة لإبعاد الإرهاق عن اللاعبين ومن ثم غادر الفريق مساءً إلى الرياض تحضيراً للمباراة .

من جانبه قدم عضو شرف النادي الأهلي رمضان العنزي ١٠٠ تذكرة دعماً منه للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور مباراة الفريق الأول مساء غد الأحد أمام الهلال ، كما قدم علي العمري وسعد البقمي عدد ٣١٥ تذكرة ، وماهر القاضي عدد ١٠٠ تذكرة وهيفاء الفيصل عدد ٥٠ تذكرة ، بالإضافة إلى تأمين عضوي رابطة الجماهير في الرياض جابر الأنصاري وحسام الشهري ٣٠٠ علم وشال بشعار النادي لتوزيعها على الجماهير في مدرجات استاد الملك فهد الدولي .
وأثنت إدارة النادي على الدعم المميز والوقفة الشرفية والجماهيرية مع الفريق متمنية التوفيق للفريق الأهلاوي في مباراة مساء غد وتقديم المستوى المميز المقرون بتحقيق النتيجة الإيجابية وإسعاد كافة عشاق الأهلي .

17