بالصور: مران إسترجاعي للاعبي الهلال والإدارة تطالب بإعفاء لاعبيها من المنتخب

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬خضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء “السد القطري” مساء أمس، لمران استرجاعي مساء اليوم الأربعاء في صالة الإعداد البدني بمقر النادي، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والفني، تخللها مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل اللاعب “محمد الشلهوب” برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية برفقة زميله اللاعب “سلطان البيشي، فيما مكث اللاعب “سالم الدوسري” في عيادة النادي الطبية؛ بعد تعرّضه لشد عضلي في لقاء الأمس، قبل أن يؤدي مرانًا استرجاعيًا برفقة زملائه في صالة الإعداد البدني، بينما لم يشارك اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” في تدريبات الفريق اليوم؛ نظير وفاة خاله. هذا وسيؤدي لاعبو الفريق مرانهم عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم غد الخميس.

و من ناحية أخرى رفعت إدارة النادي مساء اليوم الأربعاء طلبًا للاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن رغبتها بالموافقة على إعفاء لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم المختارين لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي أعلنها مدرب المنتخب السعودي الأسباني “لوبيز كارو” اليوم وعدم انضمامهم للمعسكر المزمع إقامته خلال الفترة من 1 إلى 9 من شهر سبتمبر المقبل؛ وذلك لأهمية المباراة القادمة أمام نظيره “العين الإماراتي” في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا التي يمثل بها الهلال المملكة خارجيًا، وحرص إدارة النادي على تهيئة أفضل الظروف للفريق الأول؛ لتمثيل المملكة خارجيًا خير تمثيل في هذه البطولة التي وصل بها الهلال إلى مراحل متقدمة وحاسمة.. خصوصًا وأن الاتحاد السعودي دائمًا ما يسعى إلى دعم ممثلي الكرة السعودية خارجيًا، حيث سبق له إعفاء لاعبي أندية (الأهلي، الاتحاد والشباب) من معسكرات المنتخب الاعدادية؛ للمباريات الودية التي تزامنت مع مشاركاتهم الخارجية. وأكدت إدارة النادي ثقتها في حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم، على ظهور الأندية التي تمثل المملكة خارجيًا في المظهر المشرف ووقوفه معها، ودعمه الدائم تحقيقًا للمصلحة العامة، وحرصه على سمعة الكرة السعودية في المحافل الدولية.

تدريبات الهلال ‫(239957880)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(239957879)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(239957878)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(239957877)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

18