بالصور : الشباب يستعد لهجر بمحاضرة فنية ومناورة

تدريبات الشباب ‫(1)‬أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب النادي الرديف وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
بدأ مدرب الفريق ” جوزيه مورايس ” حصته بمران إحماء وتسخين ,ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو ” ومساعدة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك طبق اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب , ليختتم ” مورايس ” التدريبات بمناورة على كامل الملعب طبق من خلاله اللاعبون التكتيك الذي سيدخل به المدرب في المباراة القادمة فضلاً عن اختياره تشكيلة اللقاء . هذا و أقام مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” جوزيه مورايس ” محاضرة فنية قبل بداية التدريبات للاعبين في قاعة الاجتماعات بالنادي , شرح لهم من خلالها نقاط القوة والضعف لفريق هجر.
من جهته يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم” جوزيه مورايس” يوم غداً الخميس الساعة (5:30)مساءً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن لقاء الفريق الشبابي أمام هجر يوم الجمعة المقبل ، وسيشارك في المؤتمر اللاعب (وليد عبد الله ).

تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬

11