شركة أغذية تدير لقاء الخليج والنصر .. والسليس يشكر المحيط

النصر و الخليج ‫(7)‬ ‫‬

‏‫أعرب مدير الإحتراف في نادي الخليج جعفر السليس عن سعادته بالحصول على خدمات أكثر من لاعب متميز من نادي المحيط الشقيق وذلك ضمن إتفاقية التعاون والشراكة بين الناديين معبراً في السياق ذاته عن شكره لإدارة نادي المحيط التي تحلت بالمثالية في صفقاتها مع الخليج.

وخص مدير الإحتراف بالشكر رئيس النادي محمد أحمد العبدالرضا ونائبه حسين السمين وبقية أعضاء مجلس الإدارة كما شكر الأستاذ جعفر المنشاد الذي لعب دور الوسيط ما بين الإدارتين وتقريب وجهات النظر.

هذا وأكد السليس أن الخليج سيواصل استراتيجيته في التعاون والشراكة مع أندية المنطقة متمنياً أن تسفر الأيام المقبلة عن إتفاقيات وشراكة مع أندية أخرى.

من جانب آخر, بعد التنسيق مع رابطة دوري المحترفين اتفقت إدارة النادي مع شركة الخليج للتموين على أن تتولى الشركة مسؤولية التغذية وإدارة البوفيهات في مباراة يوم السبت المقبل أمام نادي النصر، هذا وستتولى الشركة التي تعد من أكبر الشركات في مجال التغذية مسؤولية تقديم المشروبات والعصيرات مجاناً لجماهير المباراة في المنصة الجانبية إضافة لتقديم الأطعمة والمشروبات مجاناً للجماهير المتواجدة في المقصورة الرئيسة.

وأكد نائب رئيس النادي والمشرف على فريق كرة القدم نزيه النصر أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تأمين جودة أعلى لجماهير المباريات والسعي لإيجاد بيئة أفضل تشجع الجماهير على حضور المبارايات في الملعب موجه شكره في السياق ذاته لرئيس الرابطة ياسر المسحل الذي لعب دور في تسهيل الإتفاقيه بين الطرفين .

11