العوفي يبدأ الدوران حول الملعب

بالصور : جروس يطالب الاهلاويين بنقاط نجران

تمرين الاهلي1عقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كريستيان جروس اجتماعاً بلاعبي الفريق قبيل انطلاق المران الرئيسي مساء اليوم تحضيراً لملاقاة نجران بعد غد السبت في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
وأثنى المدرب السويسري جروس في مستهل الاجتماع على مجهودات لاعبيه في المباراة الماضية أمام هجر وفوزهم العريض مطالباً اللاعبين بتعزيز الإيجابيات التي حضرت في تلك المباراة ومحاولة تلافي السلبيات التي شرحها لهم عبر مقاطع الفيديو التي تم عرضها على هامش الاجتماع، كما طالب جروس لاعبي الفريق بضرورة مضاعفة الجهد في اللقاء المقبل أمام نجران لتحقيق النتيجة الإيجابية المقرونة بتقديم المستوى المميز وحصد نقاط المباراة الثلاث .
بعد ذلك انطلقت الحصة التدريبية حيث شهدت تركيزاً من الجهاز الفني على الإعداد التكتيكي من خلال مناورة أقامها على كامل ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل وطبق من خلالها بعض الجمل الفنية المراد تنفيذها في اللقاء المقبل أمام نجران ، وغاب اللاعب منصور الحربي عن المران نظراً لارتفاع في درجة حرارته .
وكان اللاعب أحمد العوفي قد بدأ بالدوران حول المضمار رفقة أحد أفراد الجهاز الطبي ضمن برنامجه التأهيلي الذي أعقب إصابته في لقاء الحزم ضمن دور 32 من مسابقة كأس سمو ولي العهد .
وفي ذات الجانب تقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعبه في جدة قبيل المغادرة إلى مدينة نجران تحضيراً للقاء فريق نجران مساء السبت .

تمرين الاهلي2 تمرين الاهلي3 تمرين الاهلي4 تمرين الاهلي5 تمرين الاهلي6

19