بالصور: العروبة يعبر الجيل في كأس ولي العهد ويتأهل لدور الستة عشر

العروبة والجيل3فاز فريق العروبة مساء اليوم على فريق الجيل ضمن الدورى 32 من كأس ولي العهد جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الطرفين مع استحواذ عرباوي دون خطورة تذكر من الطرفين حيث تركز اللعب بوسط الملعب ، وقبل نهاية الشوط في الدقيقة 43 تمكن مهاجم العروبة بناهين من اقتناص كرة برأسه أودعها الشباك من ضربة ركنية نفذها كامبوس لينتهي الشوط الأول بتقدم عرباوي .
وفي بداية الشوط الثاني واصل الفريق العرباوي استحواذه على وسط الملعب وأجرى المدير الفني للفريق السيد لوران بانيدا تبديل بدخول مشاري العنزي وعبدالاله جرمان وخروج ايمانويل بناهين ومحمد مرزوق وفي الدقيقة 87 سجل المحترف الغاني موسى ناري الهدف الثاني للعروبة بكرة رأسية .. بعدها سجل اللاعب فهد الرشيدي الهدف الثالث بتسديدة من خارج منطقة الجزاء .. وأحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع واستبدل بانيدا مدرب العروبة فواز فلاته ودخول فهد المرواني بعد ذلك اعلن الحكم نهاية المباراة وتاهل فخر الجوف لدور الستة عشر ليلاقي فريق الوطني بمدينة تبوك.

وفي مباراة اخرى تأهل فريقا الفيصلي  إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 من المسابقة و سيلتقي الفيصلي في الدور المقبل مع الشعلة.

العروبة والجيل1 العروبة والجيل2 العروبة والجيل4 العروبة والجيل5 العروبة والجيل6 العروبة والجيل7 العروبة والجيل8

18