السليم منسقاً إعلاميا للمنتخب السعودي وقائمة لوبيز 27 أغسطس

السليماجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في مدينة الرياض بمدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح و المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الاسباني خوان لوبيز كارو و تم خلال الاجتماع مناقشة البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول الذي قدم من قبل الجهاز الفني للمنتخب استعدادا لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم 22 و التي ستقام منافساتها في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 13 حتى 26 من شهر نوفمبر القادم و كذلك مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس آسيا 2015م و المقرر إقامته في استراليا في شهر يناير مطلع العام الميلادي القادم .

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد بالبرنامج الإعدادي مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية المرحلة القادمة من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة ليكون المنتخب الوطني الأول في كامل جاهزيته .

من جهة أخرى كشف مدير المنتخب الوطني الأول الأستاذ زكي الصالح أن يوم الأربعاء القادم الموافق 27 أغسطس سيعقد المدرب خوان لوبيز كارو مؤتمرا صحفيا يعلن من خلاله قائمة اللاعبين النهائية الذين سينضمون إلى المعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب الوطني الأول في العاصمة البريطانية ” لندن ” كمرحلة ثانية لبرنامج المنتخب الإعدادي و الذي سيبدأ مطلع شهر سبتمبر القادم و لمدة تسعة أيام يخوض خلالها المنتخب مواجهة ودية أمام المنتخب الاسترالي في تاريخ 8 سبتمبر على ملعب نادي فولهام الإنجليزي .

كما تم تعيين الأستاذ فهد السليم منسقاً إعلامياً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وبدأ مهام عمله من تاريخ 20 / 8 / 2014 م ، ليحل خلفاً للمنسق الإعلامي السابق الأستاذ خالد النويصر الذي قدم اعتذاره في مطلع شهر يوليو الماضي .

من جانبه قدم مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح شكره و تقديره للنويصر على ما قدمه خلال الفترة الماضية متمنياً له التوفيق في وجهته القادمة . كما أشار الصالح بأن اختيار السليم جاء بعناية فائقة ليواكب العمل التطويري الذي يسعى لتحقيقه خلال الفترة المقبلة متمنياً له التوفيق في مهام عمله القادمة . يذكر بأن الأستاذ فهد السليم عمل كمديراً للمركز الإعلامي بنادي الفتح و كذلك مسؤولاً للشؤون الرياضية بمكتب جريدة اليوم بالاحساء .

من جهة أخرى كشف السليم عن البريد الالكتروني للجهاز الإعلامي الذي سيتم من خلاله التعاون مع وسائل الإعلام و استقبال اقتراحاتهم و استفساراتهم و هو :
ksa.1.nft@gmail.com

كما تم تدشين حساب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي ( التويتر ) و هو :
@ksa_nft1

16